الوطن | المحافظات | بالصور| إقبال متوسط على انتخابات الصحفيين في الإسكندرية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد مقر النقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، عصر اليوم الجمعة، إقبالا متوسطا من أعضاء الجمعية العمومية للصحفيين بالمحافظة، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة بالقاهرة.

هذا بينما زينت جدران ومداخل مقر النقابة الفرعية لنقابة الصحفيين وسط البلد بالإسكندرية، بصور ولافتات المرشحين على منصب النقيب وعضوية مجلس النقابة.

والتقط الصحفيون الصور التذكارية قبل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، بعد اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية بحضور 25%+1 من الأعضاء المسددين لاشتراك النقابة.

ومن المقرر أن يختار عضو الجمعية العمومية للصحفيين بالإسكندرية نقيبا جديدا و6 من أعضاء المجلس، حيث بلغ عدد المرشحين على منصب النقيب 11 مرشحا، و52 لعضوية المجلس.

وبدأت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية للصحفيين في الإسكندرية برئاسة المستشار إبراهيم المصري محمد، رئيس محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية، بمقر النقابة بمنطقة محطة الرمل، إجراءات التصويت في انتخابات النقابة العامة للصحفيين بالقاهرة، بعد إكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية.

يُذكر أن الانتخابات ستجري في 31 لجنة انتخابية داخل مقر النقابة العامة بالإضافة إلى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق