انتهت نتيجة مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم منذ قليل بفوز المنتخب الكوري الجنوبي في مفاجأة غير متوقعة على الإطلاق، لتخرج الماكينات الألمانية في الدور الأول، لتمنع كوريا أصحاب اللقب النسخة الماضية بالصعود لدور الستة عشر، بعد خسارة هدفين لكوريا  لا شئ للمنتخب الألماني.

    يستقبل ملعب كازان أرينا مساء الأربعاء موعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية  ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخير بدور المجموعات للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

    ويخوض منتخب ألمانيا المباراة بمعنويات عالية بعدما خرج من كبوة المكسيك في الجولة الأولى وحقق الفوز في الدقائق الأخيرة على السويد بهدف قاتل لتونى كروس أعطى له قبلة الحياة، ولا توجد فرصة أمام ألمانيا سوى تحقيق الفوز على كوريا لكى تضمن التأهل بحسب تصريحات يواكيم لوف الذي شدد على لاعبيه عدم اللعب على نتيجة التعادل.

    أما منتخب كوريا الجنوبية فيخوض مباراة ألمانيا وكوريا بهدف ترك بصمة جيدة بالبطولة بعد تأكد خروجه من دور المجموعات عقب تلقيه هزيمتين أمام السويد بهدف نظيف وأمام المكسيك بهدفين مقابل هدف.

    موعد مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة لها يواجه منتخب ألمانيا نظيره الكوري الجنوبي في تمام الساعة الرابعة عصر الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا، ويمكن مشاهدة المباراة على قناتي بي إن سبورت ماكس بتعليق يوسف سيف.

    ويقود مباراة ألمانيا وكوريا طاقم تحكيم من الولايات المتحدة الأمريكية بقيادة مارك جيجر ويعاونه كل من جو فليتشر وفرانك أندرسون، والحكم الرابع من تشيلي خوليو باسكونان.

     تشكيل ألمانيا المتوقع للمباراة 


     من المتوقع أن يخوض منتخب ألمانيا بقيادة مديره الفني يواكيم لوف المباراة بتشكيل مكون من مانويل نوير في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من بواتينج وروديجر وجوناس هيكتور وجوشو كيميتش، وفى الوسط كل من رودي ودراكسلر وتونى كروس، وفى الهجوم ماركو رويس وتوماس مولر وتيمو فرنر.

    وحذر يواكيم لوف لاعبيه من التراخي في أي لحظة من لحظات المباراة وطالبهم بتحقيق الفوز بأكثر من هدف خلال المباراة تحسبا لفوز السويد على المكسيك وتساوى النقاط.

     تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع للمباراة 


     من المتوقع أن يخوض منتخب كوريا الجنوبية مباراته ضد ألمانيا بتشكيل مكون من تشيو هوان في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من كيم يونج جوان ولى يونج وجان هيون سو وبارك جو هو، وفى الوسط كل من كو جا تشيول ولى جايسونج وكى سونج يونج، وفى الهجوم كل من تشان وسون وشين ووك.

    مشاهدة مباراة المانيا وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت الجديد كورة لايف