نتائج البكالوريا 2018 سوريا ينتظر جميع طلاب مرحلة البكالوريا في سوريا النتيجة التي تحدد مصيرهم في الدخول للكليات المرغوبة حيث أعلنت وزارة التربية أن النتيجة ستظهر خلال الوقت الحالي على موقع وزارة التربية وسنقوم بإضافة طرق للحصول على النتيجة عن طريق الاسم أو رقم الاكتتاب.
    كان قد تقد لامتحان البكالوريا عدد 190 ألف طالب وذلك للحصول على شهادة البكالوريا التي تؤهل الطالب لدخول المرحلة الجامعية وذلك بعد الحصول على الدرجات المناسبة لدخول الكلية المرغوبة، لذلك تعتبر مرحلة مصيرية في حياة كل طالب وأعلنت وزارة التربية أن النتيجة ستظهر لجميع الفروع العلمية والأدبية والشريعة والنسوية والتجارية .
    أكدت وزارة التربية أنه بعد إعلان نتيجة البكالوريا دورة 2018 سيكون هناك دورة للراسبين محاولة منها في رفع مستوى التعليم السوري وسط الأزمات الحالية، ذلك سيكون في جميع فروع البكالوريا.
    نتيجة البكالوريا 2018 سوريا، وجاءت بعض المعلومات أن نسب النجاح في البكالوريا هذه الدورة وصلت ل84%، وهي نسبة جيدة للغاية بالنسبة للمعوقات والأزمات التي تعاني منها سوريا، ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

    نتيجة البكالوريا 2018 سوريا

    يمكنكم الدخول لموقع التربية السوري من هنا للحصول على النتيجة، او كتابة تعليق برقم الاكتتاب وسيتم جلبها لكم عن طريق موقع "الفنكوش نيوز"