بث مباشر مباراة انجلترا وبلجيكا يلا شوت، ينتظر محبي الكرة العالمية مباراة قوية بين المنتخبين الانجليزي والبلجيكي والذان ضمنا التأهل للدور ال16 بعد فوزهم في مباراتين الجوالة الأولى والثانية ضد تونس وبنما وذلك حيث خسر المنتخبين الأخرين فأصبحت المنافسة منتهية ومباراة اليوم ليست مهمة سوى تحديد المركز الأول والثاني.
    لذلك نجد أن بلجيكا لن تلعب بالتشكيل الأساسي لها حيث ستفضل إراحة لوكاكو وهازارد لتعرضهم لإصابة بسيطة كذلك إبعاد اللاعبين ذو الانذارات للحذر من خطر الإيقاف بسبب تراكم الانذارات، سنشهد مباراة بعض الشيء قوية لكنها بدون حافز فالمنتخبين ضمنا التأهل ومباراة اليوم تحصيل حاصل.
    مشاهدة مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم في كأس العالم، تضم المجموعة تونس وبنما وبلجيكا وانجلترا تتصدر بلجيكا وانجلترا المجموعة برصيد 6 نقاط تحدد مباراة اليوم صاحب المركز الأول الذي سيلعب ضد اليابان في الدور ال16، وصاحب المركز الثاني سيلاقي كولومبيا.
    ذلك حيث تأهلت اليابان اليوم بمبدأ اللعب النظيف بدلاً من السنغال بعد التساوي في النقاط في أمر مفاجىء وذلك بفارق انذار واحد حصلت عليه السنغال، لتقابل اليابان الأول من المجموعة التي تضم انجلترا وبلجيكا ولذلك سيطمح اليوم المنتخبين للفوز خاصة أن منتخب كولومبيا من المنتخبات القوية التي يخشي الكثير أن يلتقي به في الأدوار الاقصائية.
    انتهت المباراة بفوز بلجيكا 1-0