الجامعات السعودية 1439
    التسجيل في الجامعات السعودية الحكومية المعتمدة من خلال بوابة القبول والتسجيل لكل جامعة وفق الجدولة الزمنية المقررة من وزارة التعليم السعودية، بعد أن تحددت تواريخ التقديم على الجامعات الحكومية الرسمية للعام الدراسي 1439-1440 الفصل الدراسي الأول،مع أخر موعد استقبال الطلبات من الطلاب والطالبات، وموعد إغلاق بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب.

    كشف مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم بالمملكة، عن إقرار جدول التسجيل في الجامعات السعودية الحكومية 1439 لجميع الطلاب والطالبات، والبالغ عددها 28 جامعة حكومية رسمية موزعة في أرجاء مدن ومناطق المملكة.

    جدول التسجيل في الجامعات السعودية 1439

    بوابة القبول والتسجيل الموحد لكل جامعة من الجامعات السعودية الرسمية أقرت الشروط الواجب توافرها للالتحاق بها، وتفاصيل الإجراءات النظامية المتبعة من قبل كل جامعة للمقيدين، مع تحديد الموعد المقرر لانتهاء استقبال طلبات الطلاب والطالبات الراغبين في الدراسة فيها.

    مواعيد فتح بوابة القبول والإغلاق في الجامعات السعودية لبعض الكليات تم تعيينه بناء على عمادة كل جامعة، وتجدر الإشارة إلى أن بعض الكليات قد شارفت على إغلاق باب التقديم واستقبال الرغبات من الطلبة، ولذا أهاب موقع وزارة التعليم الرسمي الطلاب والطالبات سرعة تعبئة استمارة رغبات التسجيل من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات.

    يوضح الجدول التالي فترات التسجيل في الجامعات السعودية الحكومية بمختلف جامعات وكليات المملكة، ووفقا لما رصدته التعليم السعودية للراغبين في التقديم على الفصل الدراسي الأول 1439/1440هـ.

    مواعيد التقديم في الجامعات السعودية الحكومية
    متابعة إجراءات التقديم والقبول تبعا للمواقيت الزمنية المحددة، وضمن مواعيد التسجيل في الجامعات السعودية الرسمية نرصدها لكم من خلال التحديثات القادمة مع توفير كافة الروابط الرسمية المباشرة لمواقع القبول والتسجيل بالجامعات وسرعة الوصول إليها دون عناء.