بث مباشر مباراة السنغال وكولومبيا
     ينتظر محبي الكرة الأفريقي أخر مباريات منتخب السنغال في دور المجموعات المنتخب الأفريقي الذي أبهر الجميع بمستواه الأكثر من رائع استطاع أن يفوز أولى مبارياته في كأس العالم أمام بولندا، وتعادل مباراته الثانية أمام اليابان وذلك في المجموعة الأخيرة التي تضم اليابان والسنغال وكولومبيا وبولندا.
    مازالت المنافسة مشتغل بين السنغال وكولومبيا واليابان وذلك لامتلاك كولومبيا ثلاث نقاط ولذلك فوز كولمبيا في مباراة اليوم يؤهلها مباشرة للدور ال16 لذلك المنافسة قوية ومشتعلة في المجموعة الأخيرة وذلك حيت يتوقف المتأهلين على نتائج مبارتي اليوم حيث يلعب اليابان وبولندا وكذلك السنغال ضد بولندا في نفس الوقت وعلى نتائج المبارتين يتحدد موقف المتأهلين للدور ال16 كذلك في حالة فوز اليابان والسنغال ستحدد المراكز الأولى والتي ستكون مهمة للغاية لتحدد من سيلعب ضد انجلترا وبلجيكا في الدور القادم.
    مباراة صعبة بكل تأكيد على المنتخب السنغالي الذي يتوقف عليه تأهله وتأهل اليابان وذلك لان كولمبيا المنتخب الوحيد الذي ينافس في المجموعة على التأهل ولن يضيع فرصة التأهل خاصة أن منتخب كولمبيا من المنتخبات القوية والتي تنافس بشكل دائم على مونديالات كأس العالم وإن كان خسرت أولى مبارياتها في صدمة كبيرة لجماهيرها أمام اليابان.
    تعتبر المباراة هامة للغاية حيث في حالة فوز السنغال تبقي حظوظها من التأهل وتتأهل مع اليابان ، في حالة التعادل يتأهل السنغال وويحدد منتخب اليابان مصيره حيث في حالة الخسارة يتأهل صاحب عدد الأهداف الأكثر والأكثر أهداف حتى الآن هو منتخب كولومبيا، أما في حالة فوز منتخب كولومبيا يصعد لمقدمة المجموعة ويتأهل للدور ال16.
    المنافسة مشتغلة للغاية في هذه المجموعة وبالتأكيد سيحافظ منتخب كولومبيا على أخر حظوظه في كأس العالم وكذلك السنغال الذي ابهر الكثير لن يضيع الفرصة بالتأكيد.

    نتيجة مباراة السنغال وكولومبيا بث مباشر 

    تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مصر، الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية
    انتهت المباراة بنتيجة 1-0 لصالح كولومبيا