مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر يلا شوت، ينتظر الجمهور العربي أخر مباراة عربية في المونديال وذلك حيث خرجت جميع المنتخبات العربية من المونديال بعد خسارات متتالية وكان لها شرف الوصول لكأس العالم فقط بعد غيابات طويلة لكن لم تؤدي المنتخبات العربية المستوى المطلوب للوصول للأدوار التالية لكن بالتأكيد حصلت على خبرة كبيرة بالمشاركة في كأس العالم، وإن كان منتخب المغرب قدم مباريات رائعة لكنه وقع في مجموعة صعبة للغاية آيضاً منتخب تونس قد ظلمته مجموعته بالتواجد مع بلجيكا وانجلترا وهما منتخبات قوية ولديهم خبرة كبيرة في المونديال.
    تضم مجموعة منتخب تونس كلاً من انجلترا وبلجيكا وبنما وهي مجموعة قوية لتواجد بلجيكا التي يراهن الجميع أنها ستتواجد في نهائي كأس العالم بامتلاكها لاعبين من أفضل لاعبي العالم كذلك ظهرت بشكل جيد هذه المرة ولديها خبرة كبيرة فيمكن أن تنافس بقوة على كأس العالم، انجلترا لا تضم الكثير من النجوم وان كان هاري كين قد قدم مستوى أكثر من رائع بالتأكيد تواجد منتخب تونس بمجموعة مثل هذه كان صعب للغاية منتخب تونس قدم مباراة أكثر من رائع أمام انجلترا لكن لم يحالفه الحظ وخسر في الدقائق الأخيرة من المباراة.
    مشاهدة مباراة تونس وبنما وجاءت معلومات أن البحريني "نواف شكر الله" سيكون حكم مباراة الجولة الثالثة بين بنما وتونس، وجاء خبر مزعج لمنتخب تونس حيث تم رفض تأهيل بن شريفة وبذلك سيكون الحارس الثاني لمنتخب تونس لاعب وذلك الأمر سيكون صعب للغاية على المنتخب التونسي.
    ويسعى اليوم منتخب تونس للفوز فقط لرد اعتباره في البطولة وكذلك تقديم مستوى جيد لمصالحة الجمهور التونسي، والفرصة جيدة للمنتخب التونسي حيث يمتلك منتخب بنما اسوأ دفاع في البطولة استقبل تسع أهداف لذلك سيكون التهديف في مرماه سهل بعض الشىء عن المباريات السابقة أمام منتخبات منظمة قوية مثل بلجيكا وانجلترا.
    ويدخل منتخب تونس مباراة بنما محاولة منه لكسر عقد عدم الفوز في 13 مباراة متتالية في كأس العالم وكذلك تسعى لتقديم مباراة قوية في نهاية مشوار مونديال روسيا 2018.
    ولكن بالرغم من أن منتخب بنما هو منتخب مغمور للغاية إلا أنه قدم مباريات جيدة للغاية ولديه تألق في المرور لذلك يجب أن يحذر المنتخب التونسي لتفادي أي مفاجأت غير متوقعة.
    انتهت المباراة بفوز منتخب تونس 2-1