نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا 2018 للثانوية العامة - بالاجابة حيث تداول أساتذة مادة الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي نموذج اسئلة ورقة أمتحان جيولوجيا الدور الاول ، هذا وأدي طلبة وطالبات الثانوية العامة ألامتحان صباح اليوم الاحد الموافق 1-7-2018.

     الجدير ذكره انه بإنتهاء يوم الاحد تنتهي طلاب الثانوية العامة من اداء كافة الاختبارت المقرره عليهم في الدور الاول دور مايو ، لذلك تعتبر نموذج اجابة امتحان الجيولوجيا من اهم النماذج التي يبحث عنها الطلاب خلال الدقائق الحالية ، وتنفرد أسرة الفنكوش نيوز في تقديم نموذج حل واجابة امتحان جيولوجيا للثانوية العامة 2018 المقدم من وزارة التربية والتعليم الرسمي للطلاب.

     كما اننا سوف نتابع معكم توزيع الدرجات ، وللتوثيق ، فقد قامت صفحات شاومينج مساء امس الموافق السبت  3/6/2018 بنشر بعضد اسئلة المادة مؤكده انها ستكون متواجدة داخل اسئلة الامتحان في اللجان لذلك بات الجميع يتسلئل عن الاسئلة بالاجابة مع المطالبة بشراء الامتحان مهما بلغت تكلفتة ولكن التكلفة ثابتة مع اختلاف صفحات الغش والتسريب ، فصفحة شاومينج تطلب خمسون جنهاً يتم ارسالة علي رقم فودافون كاش .

    ولتحميل نماذج البوكليت و اجابة امتحان الجيولوجيا من خلال الرابط التالي (وزارة التربية والتعليم) وتتمني اسرة موقع الفنكوش نيوز التوفيق والنجاح.