الأن أصبحت أمال الجماهير السنغالية والكولومبية معلقة بثلاثة نقاط متواجدة الأن أمام المنتخبين فى قلب ملعب كوسموس أرينا والذى سيكون خير شاهدا على هذا اللقاء الحيوي والشبابى للغاية لأنه لقاء ملىء بالعناصر الشابة التى تعرف معنى كلمة النشاط وليس اللاعبين ذوى الخبرات الذين يكونوا فوق الثلاثون عاما.

    سيكون أمامنا مباراة ممتعة تبدأ مع إنطلاق الصافرة من الرجل صاحب الرداء الأصفر أو الأسود على حسب المباراة والمنتخبين المتواجدين فى ميدان المباراة حيث مع أول إنطلاقة سيكون هناك رد فعل كبير من المنتخبين بداعى الهجوم لكلا منهما على الأخر وذلك لعدم ضياع الوقت الأصلى فى وسط الملعب أو تمرير الكرات فالأهداف تأتى بالضغط على المدافعين ومن ثم ترقب الأخطاء.

    فهذا الأمر الذى سيعتمد عليه المدرب سيسيه الذى حاول بشتى الطرق تحميس لاعبيه على هذه المواجهة وأهميتها وضرورة الفوز بها وذلك من أجل رفع راية إفريقيا فى وسط ملاعب أوروبا بعد تلك المباريات التى عرفتها الجماهير بخيبئة الأمال للمنتخابات العربية الإفريقية التى غادرت البطولة نظرا لعدم التمكن من نيل النقاط الكافية.

    لكن لايزال الأمل قائما لدى منتخب السنغال بالإعتماد على نجمها الأول ساديو مانى معاون صلاح بليفربول وصاحب الهدف الأروع بريال مدريد بنهائى الأبطال والذى كانت جماهير أوروبا جميعا تعول عليه فى ذلك النهائى فهاهو الان أمام جماهير بلاده ليكون غير معين لها فى هذه المباراة.

    فإمكانيات المنتخبين الليلة متقاربة للغاية ومن الصعب توقع من سيقود المباراة أمام الأخر وذلك لأن المنتخب الكولومبى والمنتخب السنغالى يملك كلا منهما أربعة نقاط بسبب التعادل فى الأولى والفوز فى الثانية وهذه نتائج متساوية للمنتخبين لهذا فإن هذا اللقاء سيكون خير مفرقا بينهم ليعلم الجميع من يستحق الصدارة ومن يخرج من البطولة فى حالة فوز اليابان لأن السنغال لا تحتاج سوى للتعادل أو الفوز.

    توقيت مباراة السنغال وكولومبيا

    تُنقل المباراة الليلة الخميس "28/6/2018" بتمام الرابعة عصرا بتوقيت مصر وعلى أن تكون بتوقيت السعودية فى تمام الساعه الخامسة مساءا.

    نتيجة المباراة

    انتهت بفوز كولومبيا وتأهلها للدور المقبل.