صرح الدكتور طارق شوقي وزير التعليم العالي أن الخميس سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 عبر بوابة التعليم الفني واليوم السابع ومصراوي والوطن وفيتو برقم الجلوس لجميع التخصصات سواء شعبة التجاري الصناعي الزراعي الفندقي نظام 3 سنوات ونظام 5 سنوات.

    وقد نشر نائب الوزير للتعليم الفني أن الكنترولات انتهت فعليا من تصحيح كافة المواد الدراسية لطلبة وطالبات شهادة الدبلوم الفني للعام الدراسي 2018، وقال أنه جاري حاليا فرز أسماء الطلاب الأوائل على مستوى كافة المحافظات بالجمهورية، وسيتم إعلانهم صباح الخميس عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي.

    للإطلاع على رابط النتيجة اضغــــــــــــــــط هنـــــــــــــــــــــا

    وقد نشرت وزارة التربية والتعليم قسم بوابة التعليم الفني الرابط الرسمي الذي يتم رفع النتيجة عليه، على أن يتم تحديث الرابط فور اعتمادها من سيادة الوزير، وأكد الوزير أن نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2018 هذا العام تشهد ارتفاعا ملحوظا عن العام الماضي، مما يؤكد انتظار سير العملية التعليمية، وانضباط الطلاب خلال العام الدراسي.

    أوائل الطلاب في نتيجة الدبلومات الفنية 2018 نظام 3 و 5 سنوات


    وقد نشرت جريدة اليوم السابع الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية 2018 نظام الخمس سنوات، وهي الطالبة سارة صابر محمد متولى أبو هاشم والتي حصدت المركز الأولى من محافظة المنوفية مركز أشمون مدرسة التجارة المتقدمة التجارية.

    بينما حصلت الطالبة سندس محمد الشاذلي من محافظة السويس على المركز الأول في نتيجة الدبلومات الفنية 2018 نظام 3 سنوات، وقال في تصريحات صحفية لجريدة اليوم السابع أنها كانت لا تتوقع حصولها على المركز الأول بنسبة 94%، وأنها كانت تتوقع الترتيب على مستوى المدرسة فقط.

    وعبر بوابة أخبار التعليم نقدم خالص التهاني لكل الطلاب المتفوقين في امتحانات آخر العام الدراسي، ونتمنى لهم مزيد من النجاح في السنوات الدراسية المقبلة. 

    نتيجة الدبلومات الفنية 2018 اليوم السابع بوابة التعليم الفني
    نتيجة الدبلومات الفنية 2018