نتيجة الدبلومات الفنية
    ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2018 من خلال بوابة التعليم الفني نتائج الامتحانات، والإعلان عن نتيجة شهادة الدبلومات برقم الجلوس لكافة الشعب صناعي، تجاري، زراعي، فندقي بجميع محافظات الجمهورية عبر البوابة المصرية للتعليم الفني fany.moe.gov.eg، وسط حالة من القلق للطلاب وأولياء الأمور.

    بوابة التعليم الفني 2018 تستعد الأن لرفع نتيجة الدبلومات الفنية للفصل الدراسي الثاني وأخر العام، بعد أن أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني انتهاء كنترول شهادة الدبلوم الفني من جميع أعمال الرصد والفرز والمراجعات النهائية لأوراق الإجابات.

    نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس

    امتحانات التعليم التعليم الفني الثانوي نظام 3 سنوات و 5 سنوات قد بدأت يوم 19 مايو الماضي، واستمرت حتى تاريخ 31 من نفس الشهر، لتبدأ عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية بكل مادة على حده، الأمر الذي يجعل سرعة ظهور نتيجة الدبلومات الفنية دور أول أكثر سرعة.

    موقع البوابة المصرية للتعليم الفني يتيح الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم جلوسك فور اعتمادها، حيث يتم الكشف عن الناجحين في شهادة إتمام التعليم الفني عقب الإعلان عن أسماء الأوائل في كل الأقسام الصناعي أو التجاري أو الفندقي أو الزراعي.

    البوابة المصرية للتعليم الفني نتائج الامتحانات 

    نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2018 يكون متاحا فقط عبر تسجيل دخول رابط موقع بوابة التعليم الفني الرسمية للنتائج، ثم كتابة رقم جلوس الطالب وتحديد شعبة الشعبة المقيد بها طالب الثانوي الفني، وأخيرا الضغط على بحث لتظهر النتائج بالمجموع الكلي على الفور.

    الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني 2018

    البوابة المصرية للتعليم الفني نتائج الامتحانات

    في حال تعذر الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية صنايع- زراعة- تجارة- فنادق، نظرا للضغط الشديد على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس وسنوفر لكم النتائج بمجرد إعلانها رسميا.