تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 وذلك نهاية الأسبوع الحالي، بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة النهائية قبل اعتمادها من قبل وزير التعليم، الدكتور طارق شوقي، ليتولى موقع بوابة التعليم الفني أعمال رفعها إلكترونيا، ليبدأ الطلاب البحث عنها برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني، كما توضح لهم كافة درجات المواد الدراسية المقررة لطلاب الثالث الثانوي الفني بالشعبة التجارية، الصناعية، الزراعية.

    وأعلن مصدر مقرب بظهور نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول غدا الخميس الموافق 28 يونيو 2018 وتعلن كذلك عن قائمة الأوائل التي قامت الكنترول باستخراجها وتجهيزها ليعلنها وزير التربية والتعليم، ويصدر نسبة النجاح بالأرقام على مستوى نظام التعليم الفني الخمس والثلاث سنوات.

    نتيجة الدبلومات الفنية 2018

    تفصل الطلاب ساعات قليلة لتعلن بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2018، وقد بلغ أعداد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الأول 700 ألف تلميذ وتلميذ موزعين على 2400 لجنة بجميع المحافظات في مصر، ولقد تابع الدكتور أحمد الجيوشي سير الامتحانات ببعض اللجان، وقد حرمت وزارة التربية والتعليم أكثر من 25 طالب الحصول على فرصة النجاح بسبب بعض المخالفات والخروج عن القواعد المنصوص عليها أثناء اللجنة، منهم من قام باصطحاب المحمول وتقطيع ورقة الأسئلة، ورفص الكنترول تصحيح تلك الأوراق واعتبار الطلاب راسبين.

    مواقع ظهور نتائج التعليم الفني الثانوي 2018

    ننشر لكم قائمة المواقع التي تهتم بنشر نتيجة الدبلومات الفنية 2018 حتى تتوافر روابط متعددة أمام الطلاب نظرا للضغط فور اعتماد النتيجة، حيث اشتدت الأعصاب من اليوم حتى غدا لترقب نتائج الدبلومات بالمحافظات جميعاً القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الدقهلية، القليوبية، الغربية، المنوفية، البحيرة، الشرقية، كفر الشيخ، المنيا، أسوان، الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، دمياط، بني سويف، شمال سيناء، البحر الأحمر، الوادي الجديد، قنا، الأقصر.

    بوابة التعليم الفني

    تمثل بوابة التعليم الفني الصفحة الرسمية لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية، وترفع كافة النتائج فور اعتمادها لذلك نحرص على توفير رابط إلكتروني ليدخل الطالب بشكل مباشر على البوابة الإلكترونية المطلوبة دون التحويل إلى صفحات أخرى، لمتابعة بوابة التعليم الفني من هنا.
    http://natega.fany.emis.gov.eg/

    موقع اليوم السابع

    يريد كثير من الطلاب التعرف على نتيجة الدبلوم الفني من خلال موقع اليوم السابع، حيث يقوم برفع النتائج عبر صفحة سريعة التصفح لسهولة الوصول إلى نتيجة الدبلومات فور اعتمادها، ويتم توفير ذلك الرابط خلال ساعات قليلة بعد استعداد وزارة التربية والتعليم للانتهاء من رفعها عبر الموقع الإلكتروني.

    اقرأ أيضا: 



    مصراوي نتيجة

    نطلعكم على رابط موقع مصراوي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس فقط، وتمثل بوابة مصراوي من أقدم المواقع التي قدمت خدمة النتائج عبر موقعها الإلكتروني، لذلك يتم تسليط الضوء للإطلاع على النتائج من خلال مصراوي.

    نتيجة الدبلومات الفنية 2018 اليوم السابع مصراوي
    نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس