نتيجة البكالوريا 2018 سوريا
    نتيجة البكالوريا 2018 سوريا من موقع وزارة التربية السورية، ينتظر الكثير من طلاب مرحلة البكالوريا بجميع فروعها العلمي والأدبي والنسوي والتجاري والشرعي نتيجة البكالوريا والتي صدرت بعض المعلومات أنها ستصدر في الأسبوع الحالي أو القادم وأشارت أن الخميس قد يكون موعد صدورها بعد اعتمادها من وزارة التعليم السورية عن طريق وزير التعليم " هزوان الوز" على أن تكون متاحة على موقع وزارة التعليم السورية يمكنك الوصول للنتيجة عن طريق رقم الاكتتاب.
    تقدم لامتحانات البكالوريا 2018 224 ألف طالب في هذه المرحلة في جميع الفروع وذلك للحصول على شهادة البكالوريا للتقدم للمرحلة الجامعية، وتعتبر هذه المرحلة من المراحل الفاصلة في حياة الطلاب حيث تتوقف عليها الأمال للدخول للكليات ويطمح الجميع للحصول على أعلى التقديرات .

    نتائج البكالوريا 2018 سوريا

    أخر بيانات عن نتيجة البكالوريا سوريا 2018 أن أعمال التصحيح قد انتهت بشكل 95% في جميع المحافظات ومن المتوقع اعتمادها قريباً وإعلانها في أخر شهر يونيو أو بداية شهر يوليو "تموز" على أن يتم رفعها على موقع وزارة التعليم السورية وسنشرح لكم كيفية الحصول على النتيجة فور ظهورها .
    يوفر موقع التعليم السوري الحصول على نتائج البكالوريا 2018 عن طريق رقم الاكتتاب او اسم الطالب او الطالبة وذلك فور ظهورها .
    وسيتم الاعلان عن أسماء أوائل البكالوريا أولاً من ثم إعلان نتيجة البكالوريا وهذا ما يحدث كل عام، ونتمنى التوفيق لكل الطلاب والطالبات.

    بوابة التعليم السورية 

    يمكنكم الحصول على نتيجة البكالوريا 2018 سوريا عن طريق موقع وزارة التربية السورية يمكنك الحصول عليه من هنا، أو ترك رقم الاكتتاب في تعليق وسيتم جلب النتيجة فور صدورها باذن الله.