نطرح لكم الان أوائل نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018 شعبة تجارة - زراعة - فني - فندقي - تمريض، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم عن اسماء العشرة الاوائل في نتيجة امتحانات الدبلومات الدور الاول عبر موقع بوابة التعليم الفني، وذلك خلال مؤتمر صحفي والمقرر انعقاده بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وأكد الدكتور "طارق شوقي" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة نجاح الدبلومات الفنية هذا العام مرتفعة عن العام الماضي بحوالي 5%، كما أشار أن سوف يتم الإعلان عن أسماء الطلبة الأوائل خلال المؤتمر.

    ويمكنكم الإستعلام عن أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2018 "الصناعي، التجاري، الفندقية ، تمريض ، من خلال رابط وزارة التربية والتعليم من هنـــــــــا وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن الكنترولات قد انتهت من عملية تحديد قائمة أوائل الطلبة للعام الدراسي 2018، وأن رؤساء الكنترولات قد انتهوا من رصد المؤشرات النهائية ونسب الطلاب المئوية، وأسماء أوائل الطلبة.

    الاوائل نتيجة الدبلومات الفنية 

    وقام وزير التربية والتعليم بتقديم أجمل التهاني لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية متمنياً لهم مزيد من النجاح والتفوق خلال المرحلة القادمة ويمكنكم أيضاً الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017-2018 لجميع محافظات الجمهورية من خلال الرابط التالي وإدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة من خلال الرابط التالي http://natega.fany.emis.gov.eg .

    وللعلم ان وزارة الدكتور احمد الجيوشي اكد علي ان النتيجة سيتكون في حوذة الطلبة والطالبات صبح اليوم ان لم تظهر في تمام الساعة العاشرة صباحاً ستكون متاحة رسمياً في تمام الساعة الرابعة عصراً ، وجديراً بالذكر ان الاولي علي مستوي الجمهورية في نتائج الدبلومات الفنية جاءت من محافظة المنوفية ، ولذلك نتطلع الي اعلان كافة الاسماء رسمياً عبر بوابة التعليم الفني .

    وأكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم فى محافظة السويس، أن هناك طالبين بمدرسة التجارية المتقدمة نظام الخمس سنوات حصلوا على المركز الثانى والعاشر، مشيراً إلى أن مدرسة التجارية تجاوزات نسبة النجاح بها 98.75 . وتابع، مدرسة التعليم المزدوج نظام 3 سنوات حصلت على المركز الأولى على مستوى الجمهورية بتحقيق نسبة نجاح 100 %.

    الاوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2018 موقع بوابة التعليم الفني

    •  المركز الأول الطالبة سامية سعد على احمد غراب بمجموع 501 درجة بنسبة نجاح 91.09% مدرسة فوة الثانوية الفنية الزراعية بكفر الشيخ .
    •  المركز الثانى الطالبة ياسمين جابر جابر محمد عرابى بمجموع 492 درجة بنسبة نجاح 89.45%  مدرسة دسوق الثانوية الفنية الزراعية بكفر الشيخ.
    •  المركز اثالث الطالبة سمحة محمد إسماعيل دعبس بمجموع 484 درجة بنسبة نجاح 88% مدرسة عاطف خليل الثانوية الزراعية بالشرقية.
    •  المركز الثالث مكرر الطالبة هدير محمد فوزى محمد مريكب بمجموع 484 درجة بنسبة نجاح 88% مدرسة دسوق الثانوية الفنية الزراعية بكفر الشيخ.

    وأضاف المصدر أيضاً أن عملية تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية انتهت بدون أي مشاكل، وأن المصححين قاموا بمراجعة أوراق الإجابة أكثر من مرة بناءً على تعليمات السيد وزير التربية والتعليم، وإرشاداته في مراجعة أوراق الإجابة وإعطاء الطلاب الدرجات المستحقة ومن جهة أخرى قام وزير التربية والتعليم بتقديم أجمل التهاني لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية متمنياً لهم مزيد من النجاح والتفوق خلال المرحلة القادمة.

    رابط وزارة التربية والتعليم من هنـــــــــا