يستقبل ملعب موردافيا أرينا مساء الخميس موعد مباراة تونس وبنما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم المقام حاليا بروسيا، وتعد المباراة هي الأخيرة للمنتخبين في مونديال روسيا وستكون بمثابة تحصيل حاصل يسعى كل منتخب منهما في تحقيق فوز يحفظ ماء الوجه قبل الرحيل.

    وخسر المنتخب التونسي مباراتين أمام إنجلترا بهدفين مقابل هدف، ومن بلجيكا بخمسة أهداف مقابل هدفين بعد أداء مخيب للآمال، وكانت النتيجة معرضة للزيادة، أما منتخب بنما فيشارك في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

    وعلى الرغم من الهزيمين أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة، وأمام إنجلترا بسداسية مقابل هدف وحيد إلا أن لاعبو المنتخب ومديرهم الفني سعداء بما قدموه، ويسعى نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي تحقيق فوز بكأس العالم بترك ذكرى جيدة قبل المغادرة الرسمية بعد المباراة مباشرة.

    مباراة تونس وبنما 

    يواجه منتخب تونس نظيره منتخب بنما في آخر مبارياتهما في كأس العالم في تمام الساعة الثامنة مساء الخميس بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب موردافيا أرينا ضمن ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس 1 بتعليق رؤوف خليف.

    ويقود المباراة طاقم تحكيم عربي بحريني بقيادة نواف عبد الله شكر الله، ويعاونه كل من ياسر خليل تلفت ومعه طالب سالم المرى، والحكم الرابع من الجزائر مهدى عبيد شارف.

    التشكيل المتوقع لتونس في المباراة

    من المتوقع أن يجرى المدير الفني لمنتخب تونس نبيل معلول تغييرات عديدة بالتشكيل الخاص به فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من أيمن المثلوثي في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من حمدي النقاز ويوهان بن علوان وياسين مرياح وأسامة الحدادى.

    وفى الوسط كل من فرجاني ساسي وأنيس البدري وإلياس ساخيري ونعيم السليتي ووهبي الخزري، وفى الهجوم فخر الدين بن يوسف، وتعرض حارس منتخب تونس فاروق بن مصطفى لإصابة تمنعه من المشاركة في المباراة فضلا عن دخول أسامة الجدادي في مركز الظهير الأيسر بدلا من على معلول صاحب الأداء الغير مقنع بالمرة في المباراتين الماضيتين.

    مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر يلا شوت الجديد

    التشكيل المتوقع لبنما فى المباراة

    من المتوقع أن يلعب منتخب بنما المباراة بتشكيل مكون من بينيدو في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من ايسكوبار وموريو ورومان توريس وإريك دافيز، وفى الوسط أرماندو كوبر ويويل باركيناس وجوميز وجودوى ورودريجيز، وفى الهجوم بلاس بيريز.

    انتهت المباراة بفوز منتخب تونس بهدفين مقابل هدف وحيد لمنتخب بنما.