نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس، ينتظر طلاب المرحلة الثانوية العامة في مصر نتيجة الثانوية وذلك بعد انتهاء الامتحانات في أول شهر يوليو حيث كانت الامتحانات قد امتدت لبعد عيد الفطر المبارك، ولم تشهد الامتحانات أعمال شغب مثلما حدث في الأعوام السابقة شهدت الأعمال الامتحانية هذه المرة هدوء وعدم تسريب النماذج الامتحانية.
    أكد وزير التربية والتعليم الدكتور "طارق شوقي" أنه فور الانتهاء من رصد نتيجة الثانوية العامة واعتمادها سيتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2018 واعتماد نسب النجاح وإعلان النتيجة، سيتم فوراً رفع النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم والتي ستقدم خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 عن طريق رقم الجلوس.
    نتيجة الثانوية العامة 2018 تحصل عدد من المواقع الإخبارية على حق رفع النتائج الامتحانية حيث توفر خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة عن طريق رقم الجلوس أو الاسم أو المدرسة أو الإدارة التعليمية كذلك تمكنك من معرفة الترتيب الخاص بك على مستوى مدرستك و إدارتك و المحافظة والجمهورية لتتمكن من توقع التنسيق الخاص بك خاصة مع إعلان الكليات الأعداد التي ستقبلها .

    موعد نتيجة الثانوية العامة 2018

    من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 في منتصف الشهر الجاري على المواقع الإخبارية كذلك يمكنكم الحصول عليها من المدرسة التابع إليها الطالب للحصول على الشهادة الثانوية للتقديم بها للمرحلة الجامعية، وذلك بعد أن يتم فتح أبواب التنسيق للجامعات، والذي ينقسم إلى ثلاث مراحل .

    أعمال تصحيح الثانوية العامة 2018

    أكد الأستاذ "رضا حجازي" أنه تم الانتهاء من أعماء تصحيح الاوراق الامتحانية ومراجعتها وأنه لم يتبقى سوى عرضها على وزير التربية والتعليم والذي من المقرر أن يتم عرضها على الوزير في الغد، من ثم سيتم تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، لذلك من الممكن أن يكون نتيجة الثانوية العامة متاحة على نهاية الأسبوع.

    نتيجة الثانوية العامة 2018

    يمكنكم تسجيل الاسم أو رقم الجلوس في التعليقات وسيتم جلب النتيجة فور ظهورها