رابط مباشر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية عبر بوابة الثانوية العامة 2018 رفع نتيجة الصف الثالث الثانوي، حتى يتسنى لطلاب وطالبات ثالثة ثانوي معرفة نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس بالشعب العلمي والأدبي، ولهذا نرفق رابط الحصول على نتائج طلاب الثانوي العام من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية المصرية.

    بوابة الثانوية العامة الرسمية يتاح من خلالها الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 لجميع محافظات مصر، إذ يستطيع الطالب أو ولي الأمر تسجيل دخول موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية مباشرة، ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على بحث.

    رابط موقع وزارة التربية والتعليم 

    إعلان نتيجة الثانوية العامة المصرية بات قريبا، عقب انتهاء كنترول الصف الثالث الثانوي من رصد علامات الطلاب بجميع المواد الدراسية، كما تم اعتماد أسماء العشرة الأوائل على الثانوية العامة الدور الأول، وتترقب البيوت المصرية الأن ظهور نتيجة الشهادة الثانوية العامه من خلال بوابة موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات 2018.

    نتيجة الثانوية العامة 2018

    نسبة النجاح في الثانوية العامة وفقا للتقارير المسجلة، من موقع وزارة التربية والتعليم لنتيجة الشهادة الثانوية العامه للعام 2017/2018 بلغت 74% لهذا العام، ويعقد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي مؤتمرا صحفيا غدا الخميس، يتم من خلاله الإعلان الرسمي عن النتائج، لتتاح يوم السبت بالمدارس.

    موقع نتيجة الشهادة الثانوية العامة
    رابط بوابة وزارة التربية والتعليم

    الجدير بالذكر أن بلغ عدد الطلاب الأوائل بالثانوية 54 طالبا وطالبة، منهم عدد 16 طالب شعبة علوم، وعدد 17 طالب شعبة رياضة، وعدد 17 طالب شعبة أدبية.

    بعد قليل يعتمد وزير التعليم نتيجة الثانوية العامة وفقا لتصريحات موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج ثالثة ثانوي 2018، وتجدر الإشارة إلى أنه لم يحصل أي طالب على الدرجات النهائية هذا العام.