نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2018
    اليوم السابع نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2018، وسط حالة من الترقب والقلق من الطلاب وأولياء الأمور يستعد موقع وزارة التربية والتعليم لرفع نتيجة الثانوية العامة "الصف الثالث الثانوي" لجميع محافظات مصر، يسبقه الإعلان عن قائمة شرف أوائل الثانوية لكافة الأقسام، ثم إتاحة باقي نتائج شهادة الثانوية العامة الدور الأول برقم الجلوس.

    استعلام نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس يكون متاحا لجميع الطلبة والطالبات في أنحاء الجمهورية خلال ساعات فقط، بعد أن كشفت مصادر رسمية بوزارة التربية والتعليم الفني تحديد أسماء العشرة الأوائل في الصف الثالث الثانوي العام 2018.

    رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2018

    يجري رئيس قطاع التعليم الدكتور رضا حجازي اليوم اتصالا هاتفيا مساء الأربعاء بأوائل الثانوي العام، يبلغهم رسميا بنتائجهم ويهنئهم على تفوقهم، يعقبه الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة الدور الأول 2018 يوم الخميس بشكل رسمي.

    موقع نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 

    نرفق رابط نتائج الثانوية بالاسم ورقم الجلوس فور تفعليه رسميا، حيث يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي في الشعبة العلمية والأدبية، استخراج نتيجة الثانوية العامة المصرية من خلال الولوج لموقع وزارة التربية التعليم الفني.

    نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2018
    الموقع الرسمي لوزراة التربية التعليم

    ننشر قائمة أسماء الطلاب الأوائل بالثانويه العامه خلال الساعات القليلة المقبلة، وتجدر الإشارة إلى أن اثنين من الطلبة الأوائل من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا stem، وطالب واحد بمدارس الدمج.

    متابعة إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة لعام 2018 نرصدها لكم أولا بأول، وأخر ما يرد من تصريحات رسمية عن موقع نتيجة الثانوية العامة وتوقيت ظهورها، تابعونا.

    نستكمل قائمة أسماء العشرة الأوائل بمختلف محافظات الجمهورية، بعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية العامة المصرية رسميا.