أعلنت شبكة المقرن بالتعاون مع موقع الراكوبة وموقع وزارة التربية والتعليم في السودان إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس آخر العام، حيث سيتم عقد المؤتمر الصحفي صباح اليوم الخميس 5 يوليو الجاري، وستقوم السيدة سعاد عبد الرزاق وزير التربية والتعليم بإعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الخرطوم وكل الولايات، بجميع الشعب والفروع والأقسام.

    وأشار أحد المسئولين بالوزارة أن نسب النجاح بكل شعبة على حدة سيتم إعلانها، وأكد أنها أفضل من العام الماضي، وكان هناك بعض المواقع الإلكترونية نشرت أن الوزارة ستقوم بإعلان نتائج الامتحانات آخر أسبوع في شهر يونيو الماضي، إلا أن المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم نفى الخبر جملة وتفصيلا.

    وعبر بوابة أخبار اليوم نتابع مع أبنائنا إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم في السودان وشبكة الراكوبة والمقرن، ومن المرجح أن يواجه الطلاب بعض المشاكل التقنية من بطئ التصفح، وعدم تحميل بعض الصفحات، وذلك بسبب الضغط الشديد على سيرفر الموقع، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادة السودانية في وقت لاحق.

    وكان المؤتمر الصحفي بدأ في قاعة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يالخرطوم في حضور عدد كبير من قيادات الوزارة، وعدد من الطلاب الأوائل، وقام المسئولين بتهنئة الطلاب بالنجاح والتفوق، وطلبوا منهم بذل المزيد من الجهد خلال السنوات التعليمية القادمة خاصة في الجامعة.

    رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان http://www.moe.gov.sd برقم الجلوس، ومن خلال أسرة أخبار اليوم التعليمية نتمنى التفوق والنجاح لكل أبنائنا الطلاب في نتيجة الشهادة السودانية.

    نتيجة الشهادة السودانية 2018