أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم إعلان أسماء أوائل الطلاب في نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس عبر بوابة اليوم السابع بالتعاون مع موقع وزارة التربية والتعليم ومصراوي والوطن وفيتو وبعض الصحف الإلكترونية الأخرى.

    وكان قد تناول عدد من الطلاب عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك أن غدا الأربعاء سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 آخر العام عبر رابط نتائج الامتحانات بموقع وزارة التربية والتعليم، إلا أن المسئول عن الكنترولات الأربعة بمحافظة الجمهورية أكد أنه مازال رؤساء الكنترولات يقومون بالمراجعة النهائية والأخيرة وأنه بالفعل يتبقى فقط لمسات نهائية قبيل توصيلها للوزير لاعتمادها رسميا.

    وأشار أنه سيتم ارسال أسماء أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية غدا للسيد الوزير لكلا الشعبيتن العلمي والأدبي سواء علمي علوم أو علمي رياضة أو أدبي، وأكد أن نسبة النجاح ارتفعت عن العام الماضي، وذلك بسبب تحديث المناهج الدراسية وتغيير النمط التعليمي التقليدي والابتعاد عن الحفظ والتركيز على الفهم للحصول على جيل من الشباب الواعد القادر على نمو الاقتصاد المصري وغزو الأسواق الأوروبية بمختلف المجالات.

    وقد نشرت اليوم السابع قبل قليل معلومات من مصادر مؤكدة حول اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 غدا الأربعاء الموافق 11 من شهر يوليو الجاري، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي صباح الخميس وبعدها يتم نشر نتائج الامتحانات على بوابة الوزارة وعلى موقع اليوم السابع وغيرها من الصحف برقم الجلوس لكل الشعب.

    وقال غدا سيشهد نشر أسماء الطلاب الأوائل في نتيجة الثانوية العامة 2018 فقط ولن يتم التطرق لروابط النتيجة على أن تعلن بعد غد الخميس، وعبر بوابة الفنكوش نيوز نتمنى لكل الطلاب النجاح والتفوق في جميع المراحل الدراسية.


    نتيجة الثانوية العامة 2018


    موقع وزارة التربية والتعليم: http://www.moe.gov.eg