يلعب اليوم المنتخب الأسباني مباراة هامة في الدور ال16 أمام مستضيف البطولة منتخب روسيا وذلك حيث تعتبر مباراة هامة للطرفين وذلك حيث يتأهل المنتخب الفائز للدور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018، المنافسة ستكون قوية ليس كالمتوقع فمنتخب روسيا ظهر في هذه النسخة من مونديال كأس العالم بقوة كبيرة استطاع أن يفوز على منتخب السعودية بخماسية ومنتخب مصر بثلاثية وظهر بلياقة عالية للغاية .
    بث مباشر مباراة اسبانيا وروسيا اليوم، أمام أسبانيا التي لم تلتفت لإقالة المدير الفني للمنتخب الأسباني قبل يوم من بداية بطولة كأس العالم وذلك بعد قيامه بالتعاقد مع فريق ريال مدريد بعد رحيل "زيدان" الأمر الذي رفضه الاتحاد الأسباني لكرة القدم وأعلن في قرار جريء إقالة المدرب، وتولى قيادة المنتخب مدير فني جديد قد يكون الأمر مؤثر للغاية على المنتخب إلا أن أسبانيا ظهرت بمستوى أكثر من رائع في دور المجموعات.
    ضمت المجموعة الثانية منتخب أسبانيا، البرتغال، إيران، المغرب تأهل منتخب أسبانيا والبرتغال بالتساوي في النقاط ب7 نقاط فيما تفوق منتخب أسبانيا في عدد الأهداف ليبتعد عن اللقاء بأوروجواي الأقوى في المجموعة الأولى ويقابل منتخب روسيا، وذلك حيث أقصى منتخب أوروجواي منتخب البرتغال من البطولة بعد مباراة قوية ظهر منتخب أوروجواي بقوة هجومية كبيرة لم يظهر بها المنتخب في دور المجموعات واستطاع إقصاء رونالدو وأعوانه من البطولة.
    أما منتخب أسبانيا في مهمة قد تكون سهلة بعض الشيء منتخب روسيا مستواه ليس بالقوي فترتيبه السبعين في قائمة الفيفا لذلك لن يصمد كثيراً أمام بطل العالم في 2010.
    بكل تأكيد سيلعب منتخب روسيا بشكل كبير على الدفاع والهجمات المرتدة خاصة بتميزه في الكرات السريعة، وعلى المنتخب الأسباني الاستعداد جيداً لهذه الأمور.

    نتيجة مباراة اسبانيا وروسيا

    تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءاً 16:00 بتوقيت مصر، الخامسة مساءاً 17:00 بتوقيت السعودية 
    انتهت المباراة بفوز روسيا بركلات الترجيح