نتيجة الثانوية العامة 2018
    إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس لكافة الشعب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية moe.gov.eg، وكيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي بجميع محافظات مصر، بعد أن انتهى كنترول الثانوية العامة من أعمال التصحيح والمراجعات النهائية بكراسات البوكليت الخاصة بالطلاب، ولم يتبقى سوى مرحلة الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة واستخراج نتائج ثالثة ثانوي علمي وأدبي.

    وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق شوقي، تلقى التقرير النهائي عن رصد نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2018، وتم الكشف عن أسماء الأوائل بالصف الثالث الثانوي على مستوى محافظات الجمهورية، إذ بلغ عددهم أكثر من 35 طالب وطالبة بالشعب الثلاث.

    نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2018

     رصد كنترول الصف الثالث الثانوي صعوبة بالغة في تحديد أوائل الجمهورية بالثانوية العامة لهذا العام 2018، خاصة بعد حصول معظم الطلاب الأوائل بالقسمين علمي علوم ورياضة على نفس المجموع، في حين كان تحديد نتيجة الثانوية العامة شعبة الأدبي للأوائل أسهل بكثير لعدم تساوي المجاميع.

    روابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول 

    نتيجة الثانوية العامة "ثالثة ثانوي" أخر العام 2018 تتاح يوم الخميس 12 يوليو رسميا، حيث تعلن اليوم أسماء أوائل الجمهورية بالثانوية العامة، ثم ترفع نتائج الطلاب والطالبات على البوابة الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية الرسمية، والتي تم تخصيصها لاستخراج نتائج شهادة الثانوية العامة باسم الطالب ورقم جلوسه.

    رابط موقع وزارة التربية والتعليم هو الموقع الرسمي moe.gov.eg الذي يمكن من خلاله الحصول على درجات الصف الثالث الثانوي العام برقم الجلوس، علاوة على بعض المواقع الأخرى التي أشارت إلى إتاحة نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي من خلالها.

    نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2018 
    رابط موقع وزارة التربية والتعليم 

    يمكنكم ترك رسالة تحوي اسم الطالب أو الطالبة ورقم الجلوس لاستعلام النتيجة له فور إعلانها رسميا، في حال تعذر الحصول على النتائج من المواقع الإلكترونية التي ستوفر النتائج.