ها نحن ذا نعود من جديد إلى الدورى السعودى والمباريات الرائعة التى يتواجد فيها أكبر الفرق السعودية المعروفين أسيويا وعربيا بالقوة والظهور الخاص فى كل مباراة فيكون منهم فريق الهلال أو على رأسهم إن صح القول ليكون بأول مباراة له هذا الموسم الجديد أمام فريق الفيحاء الذى يتنافس أمامه حول الثلاثة نقاط التى تجعل كل فريق ذو مكانة عالية بأخر لقاء فى الدورى وهذا ما يظهر فى ختام كل موسم.

    حيث فى الموسم السابق إنتهى كل شىء بسيطرة تامة لفريق الهلال السعودى الذى تفوق على الأهلى بفارق نقطة واحدة فقط لكنه لم يتواجد بالمستوى المرغوب فيه ببطولة دورى الأبطال ونقصد بذلك الموسم الحالى الذى يتراجع فيه مستوى الهلال بالمسابقة القارية وذلك لتواجده فى المركز الأخير بالمجموعة التى يتصدرها استقلال طهران والعين.

    لهذا فإن الهلال الأن لا يتواجد امامه سوى الهيمنه على بطولة الدورى السعودى من أجل الحصول على بطولة الدورى ومن ثم التفكير فى الكأس والمسابقات الأخرى التى ستتاح أمامه خلال هذا الموسم لذلك سيكون فريق الفيحاء اليوم فى استقرار غير ثابت وذلك لأنه يعي خطورة التواجد امام الهلال فى مثل هذه المباريات الأولى التى لا يرغب فيها الهلال بنقصان أى نقاط منه فى أى من الجولات الأولى.

    وذلك لأن الفوز بالمراحل الأولى يُعطى دفعة جيدة للتواجد فى نهاية كل مرحلة لذا سيكون خورخى جيسوس بكامل قواه الليلة امام الفيحاء محاولا إدراك الفوز من بداية المباراة وذلك اعتمادا على الوافد الجديد جوميس بالاضافة إلى البرازيلى ادواردو الذى تأكدت جاهزيته للمشاركة فى هذه المباراة امام الفيحاء.

    ليكون كل شىء جيدا الليلة بالنسبة للهلال فيما تم تأكيد صعوبة هذه المواجهة من قبل مدرب الفيحاء نفسه وذلك لأن الهلال حامل اللقب والفائز أيضا بالسوبر مما يجعل الهلال فى وضع كبير بإمكانية الفوز خارج أو داخل السعودية لكن أكد المدرب بأنه لن يكون سهلا أيضا امام الهلال محاولا إدراك الفوز فى هذه المباراة من أجل الحصول على أولى النقاط.

    موعد مباراة الهلال والفيحاء

    سيكون توقيت المباراة عند الساعه "18:55" بتوقيت السعودية اليوم الجمعة "31/8/2018" وبتوقيت القاهرة فى تمام الساعه "17:55" السادسة إلا خمس دقائق.

    نتيجة مباراة الهلال والفيحاء

    انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل.