نتيجة مباراة الاهرام وانبى أمس وفى المباراة المنتظره بحُرقة شديدة عن مباريات الأهلى أو الزمالك وذلك لأنه الوافد الجديد إلى الدورى المصرى بالمُسمى الرائع الذى جذب المشجعين من جميع أنحاء الجمهورية لكى يكونوا داعمين لهذا الفريق الجديد الذى من المؤكد بأنه سيضيف متعة كبيرة للدورى المصرى الممتاز وذلك لما يمثله من قوة تتلخص فى اللاعبين المتواجدين فى الفريق بالاضافة إلى القدرة الفنية المتواجدة لدى المدرب رابط مشاهدة مباراة فريق الاسيوطي الجديد بيراميدز وفريق انبى فى الدورى المصرى الممتاز.

    وحقق فريق بيراميدز فوز ثمين علي المستضيف أنبي يلا شوت حصري فلذلك سيكون على هذه المباراة اليوم الملايين من المشجعين خلف شاشات التلفاز من أجل التمتع بمباراة فريق الأسيوطي "بيراميدز حاليا" وفريق إنبى الذى سيحل الليلة على ملعب بترو سبورت كمضيفا للمباراة من أجل تقديم واجب الضيافه لفريق بيراميدز الذى أتى للدورى المصرى ليس من أجل المشاركة الشرفية كغيره من الفرق المصرية التى تتقدم ومن ثم تهبط لا بل إنه الفريق الصاعد بقوة والذى تحدث الجميع عنه فى فترات الإنتقالات من حيث الصفقات الضخمة التى أتى بها إلى هذا الفريق سواء أسماء مصرية أو أجنبية في ملخص مباراة الاهرام وانبي.

    ملخص مباراة انبى وبيراميدز اليوم لهذا فإن مباراة اليوم امام المنافس الشرس إنبى ماهى إلا كلاسيكو مصرى جديد سيضيف نكهات جديدة للدورى المصرى ولم تكن هذه المباراة هى الاولى بين الفريقين بل كانت هناك مباريات أخرى لكن بالمُسمى الأخر لفريق بيراميدز وهو فريق الأسيوطي سبورت قبل أن يتم تغيير ملكية الفريق ومن ثم تغيير الإسم فتواجد فريق الأسيوطي يُعطى مثالا حقيقيا لفريق مانشستر سيتي المتواجد فى الدورى الإنجليزي.

    وذلك لأنه لم يكن لديه تاريخ كبير فتم تغيير الإسم كذلك وتغيير الملكية وهذا ما حدث أيضا مع باريس سان جيرمان فبالتالى كل هذه الأشياء تعطى مثالا جيدا للكرة المصرية وعلى التقدم والإستثمار المتواجد بها حاليا والذى سيشكل نجاحا كبيرا مرورا بجميع البطولات المصرية.

    موعد مباراة بيراميدز وإنبى

    سيكون توقيت مشاهدة مباراة إنبى وبيراميدز اليوم الجمعة الثالث من أغسطس لعام 2018 حيث ستُعرض المباراة عند الساعة "21:00" التاسعة مساءا بتوقيت مصر.

    نتيجة مباراة الاهرام وانبي

    انتهت لالمباراة بنتيجة هدف دون مقابل لصالح فريق الأهرم سجل الهدف اللاعب محمد مجدي في الوقت بدل الضائع "90+4" وانتهي اللقاء.