ملخص .. نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 25/1/2019 كأس الاتحاد الانجليزي يستضيف استاد الإمارات مباراة جديدة تجمع بين فريق مانشستر يونايتد وفريق آرسنال ضمن مباريات الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الإنجليزي والتي من المقرر لها أن تقام يوم الخميس الموافق 25 يناير 2019.

    ويسعى لاعبي مانشستر يونايتد أن يواصلوا سلسلة الإنتصارات التي قد بدأها الفريق خلال هذا الموسم، حيث تمكن فريق مانشستر يونايتد فوزاً عظيماً على فريق برايتون بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت منتصف الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل بعد هذا الفوز الكبير المركز السادس برصيد 44 نقطة حصدها من خلال مشاركته في 20 مباراة حقق فيها لاعبي مانشستر يونايتد الفوز خلال 13 مباراة وتعادل وخسر خلال 5 مباريات أخرى.

    فيما يؤدي فريق آرسنال أداءً طيباً منذ بداية هذا الموسم، حيث تواجه فريق آرسنال أمام فريق تشيلسي وتمكن لاعبي آرسنال من إحراز هدفين خلال هذه المباراة، ويحتل فريق آرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة برصيد 44 نقطة حصدها من خلال مشاركته في 23 مباراة تمكن فيها من الفوز خلال 13 مباراة وتعادل خلال خمسة مباريات وكانت الخسارة حاضرة خلال 5 مباريات أخرى.
    فيما أكد أولى سولشاير المدرب الفني لفريق مانشستر يونايتد خلال تصريح له على إحدي القنوات الفضائية أن مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد سوف تشهد غياب الثلاثي الثلاثي كريس سمولينج، ماركوس روخو، مروان فيلايني بسبب الإصابة التي تعرضا إليها خلال مباريات الفريق الماضية، مؤكداً أن فريقه قد استعد جيداً للقاء آرسنال والفوز عليهم خلال هذه المباراة، كما صرح أيضاً أن الفريق لن يشهد غيابات أخرى بسبب الإيقاف.

    أما إيمري المدرب الفني لفريق آرسنال والذي شدد على لاعبيه الإلتزام بكافة التعليمات أمام فريق مانشستر يونايتد ، مؤكداً أن فريقه أن فريقه سوف يشهد غياب اللاعب ، روب هولدينج، داني ويلبك، هيكتور بسبب الإصابة، إلا أن الفريق لن يشهد غيابات أخرى بسبب الإيقاف.

    ويمكنكم متابعة أحداث مباراة آرسنال ومانشستر سيتي والتي من المقرر لها أن تقام في الساعة 22:55 بتوقيت السعودية، والساعة 21:55 بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة حصرياً على قناة beIN SPORTS HD 2.‏