ملخص.. نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم 25/1/2019 كأس اسيا   يخوض المنتخب القطري مباراة قوية أمام منتخب كوريا الجنوبية ضمن منافسات الدور ربع نهائي من مسابقة كأس آسيا 2019، والتي من المقرر لها أن تقام في استاد مدينة زايد الرياضية بالإمارات وتمكن المنتخب القطري من الفوز على منتخب العراق بهدف مقابل لاشئ ضمن منافسات دور 16، ليتمكن من حجز مقعده في الدور ربع نهائي من عمر المسابقة كما تمكن منتخب كوريا الجنوبية من الفوز على منتخب البحرين وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف بعدما قرر الحكم لإضافة وقت إضافي بعد انتهاء المباراة.

     ويمتلك المنتخب الكوري فرصة كبيرة للفوز خلال مباراته أمام المنتخب القطري، إلا أن المنتخب القطري يمتلك قدرة فنية هائلة، كما أنه يمتلك لاعبين متميزين، حيث صرح "باولو بيتر" المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية أن فريقه الذي يتكون من 14 لاعباً من أصل 23 لاعب قد شاركوا خلال مسابقة كأس العالم 2018.

     وتعد الفرصة أمام المنتخب القطري ضئيلة جداً بين جميع المنتخبات التي شاركت خلال دور 8 من البطولة، حيث شارك المنتخب القطري خلال الدور الأول أمام المنتخب السعودي وتمكن من الفوز عليه خلال هذه المباراة، وخلال الدور الثاني من المسابقة تواجه أمام المنتخب العراقي وفاز عليه أيضا، ليجد نفسه أمام منتخب كوريا الجنوبية خلال التي تمتلك أفضل لاعبي القارة الأوروبية.

    ومن المتوقع أن يغيب عن صفوف المنتخب القطري اللاعب عبد الكريم حسن و عاصم ماديبو وذلك بسبب الإيقاف الذي حصلا عليه اللاعبين خلال مباراة المنتخب القطري أمام المنتخب العراقي في مباراة دور 16 فيما أكد المدرب الفني لمنتخب كوريا الجنوبية أن فريقه سوف يشهد غياب كي سونج بسبب الإصابة والتي سوف تبعده عن الملاعب لفترة كبيرة، فيما أكد أن المنتخب لن يشهد أي غيابات أخرى بسبب الإيقاف مؤكداً أنه الفريق قد استعد لمواجهة المنتخب القطري والفوز عليه خلال هذا اللقاء.


    ويمكنكم مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والمنتخب القطري والتي من المقرر أن تقام على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، في الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات، والساعة 16:00 بتوقيت قطر، وسوف تقوم قناة beIN SPORTS MAX HD 1, 2 بعرض أحداث المباراة.