مباراة الامارات واستراليا
    مواجهة مثيرة الليلة على حجز بطاقة التأهل إلى مقعد نصف نهائي كأس آسيا 2019، حيث ينتظره جميع عشاق كرة القدم مباراة الامارات واستراليا اليوم الجمعة 25 يناير 2019 في مدينة العين، ولم يظهر كلا المنتخبين في الحماسة والمستوي الذي يرضي الجماهير التي تحضر اليوم من أجل مساندة اللاعبين بروح الحماسة لتحقيق الفوز الكبير الذي يضمن دورنصف النهائي.

    وكان منتخب الإمارات قد حقق فوز وانتصار مفاجأة على حساب منتخب قيرغيزستان بنتيجة 3/2 في دور الـ16 ليضمن وصولة لمرحلة ربع النهائي مع كبار القارة ليواجة الليلة منتخب أستراليا حامل اللقب، وهذا اللقاء لم يكن الاول فقد تقابل المنتخبين في نصف نهائي نسخة 2015، وحقق المنتخب الاسترالي الفوز بنتيجة اهداف 2/0 دون رد، وفي جميع المواجهات بين الفرقتين لم يحقق لاعبو الإمارات الفوز على حامل اللقب.

    ولكن الآن يدخل منتخب الامارات على أمل تحقيق الفوز للوصول إلى المربع الذهبي من البطولة الاكبر في اسيا، وعلي الجانب الآخر تستعد لاعبي الاسترالي الى هذه المباراة الحاسمة بسلسلة انتصارات كبيرة وهزيمة واحدة خلال مشوار البطولة على أمل تحقيق انتصار آخر الليلة يساعده على تحقيق حلم البطولة القارية .

    بطاقة مباراة الإمارات وأستراليا

    المباراة: الإمارات ضد أستراليا
    البطولة: ربع النهائي كأس آسيا 2019
    الملعب: استاد هزاع بن زايد – بنادي العين
    الحكم: ريوجي ساتو
    التوقيت: تبدأ أحداث البث المباشر مباراة الامارات واستراليا اليوم الجمعة 25 يناير 2019 الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 مساء بتوقيت القاهرة.

    القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا في ربع نهائي كأس آسيا 2019

    بي إن ماكس beIN SPORTS MAX بصوت المعلق حفيظ دراجي.
    الكأس إكسترا Alkass EXTRA One بصوت المعلق سمير اليعقوبي.

    نتيجة مباراة الإمارات وأستراليا

    انتهت المباراة بتاهل الامارات لدور نصف النهائي بنتيجة 1-0.