ملخص.. مباراة الامارات واستراليا اليوم 25/1/2019 كأس اسيا يواجه المنتخب الإماراتي مباراة قوية أمام المنتخب الأسترالي ضمن مباريات دور 8 من بطولة كأس الأمم الآسيوية، والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس الموافق 25 يناير 2019، في الإمارات العربية المتحدة حيث تمكن المنتخب الإماراتي من الفوز خلال مباراته أمام منتخب قيرغيزستان ضمن مباريات دور 16 من بطولة آسيا 2019، حيث شهدت المباراة أحداثاً صعبة، إلا أن مباراة الإمارات أمام المنتخب الأسترالي سوف تكون أصعب وخاصة أن المنتخب الأسترالي حامل اللقب خلال النسخة الماضية.

    ويأمل المنتخب الإماراتي أن يستغل نقاط ضعف المنتخب الأسترالي والفوز عليه، وهز شباكه وهذا ما يسعي إليه مهاجم المنتخب الإماراتي "علي مبخوت" الذي يتميز بسرعته الفائقة بالإضافة إلى مهارات كلاً من خميس إسماعيل وإسماعيل الحمادي لاعبي المنتخب الإماراتي.

    وصرح "أحمد عبد الحليم" مدرب فريق الوحدة الإماراتي أن هذه المباراة سوف تشهد فرص عديدة لكلا الفريقين، وأن هذه المباريات لا ينقذها إلا أنصاف الفرص ، وخاصة إذا تمكن كل فريق من استعداداته بشكل جيد.

    مؤكداً أن لاعبي المنتخب الأسترالي لن تترك الفرصة للاعبي المنتخب الإماراتي، ولكن لاعبي الإمارات سوف تهتم أكثر بالتسديدات وسوف يظهروا بأداءً متميزاً خلال هذه المباراة.

    كما طالب "ضياء السيد" المدير الفني السابق للمنتخب الإماراتي لاعبي المنتخب أن يتحكموا في المساحات و يغلقوها جيداً وأن يعتمدوا على الدفاع المنظم.

    مؤكداً أن المنتخب الإماراتي لديه لعبين أذكياء وسوف يخرجون بنتيجة إيجابية أمام المنتخب الأسترالي، إلا أنه صرح بأن المنتخب يحتاج إلى الضغط بصورة أكبر وأن يركز في غلق المساحات الواسعة خلال المباراة.

    وقد يعاني المنتخب الإماراتي خلال الفترة الماضية من مشاكل في خط الدفاع لديه، وهذا ما ظهر خلال مباراة الإمارات أمام منتخب قيرغيزستان في بطولة الدوري، وأن هذا الأمر سوف يعرض المنتخب الإماراتي للخسارة خلال مباراته أمام المنتخب الأسترالي مطالباً المدرب الفني "زاكيروني" بتصحيح هذا الأمر لتفادي أي أخطاء تحدث خلال المباراة.

    وسوف يتم نقل أحداث مباراة منتخب أستراليا والمنتخب الإماراتي على قناة bein sports max hd1، وسوف تقدم القناة أستوديو تحليلي للمباراة بصحبة عدد من نجوم الكرة وسوف يتم إذاعته قبل موعد المباراة بساعة واحدة.