التخطي إلى المحتوى
تجديد ديكورات المنزل بأقل التكاليف

نستعرض معكم تجديد ديكورات المنزل بأقل التكاليف نرغب احيانا فى تغيير الديكورات فى المنزل او فى احدى الغرف للتجديد وادخال البهجة فى المنزل ولكننا نحتار فى اختيار الديكور المناسب فى ظل غلاء الاسعار لتكلفة تجديد الديكور ونتابع معكم من خلال موقع فايف سبورت بعض الافكار البسيطة لتجديد الديكور فى البيت بتكلفة قليلة.

 

تجديد ديكورات المنزل بأقل التكاليف

اشكال مختلفة من الزهور 

ديكور الزهور بانواعها المختلفة والوانها الربيعية تعطى مظهر عصري في المنزل، ماعلينا سوى اختيار ورق الحائط الذي يوجد به رسومات زهزر بالشكل الذى نفضله، ويمكن ايضا شراء بعض الوسائد الصغيرة التي تزينها الزهور ورسوماتها والونها المبهجة، او نضع بعض التابلوهات المختلفة على الجدران بصور للورود بالوانها الجميلة مع تنسيق الالوان فى الغرف.

ديكورات من النحاس

النحاس يعطى مظهر جذاب وجميل في الديكور التقليدى مع الاثاث او على الجدران فى لوحات، ممكن نضع فى غرفة النوم مصباح من النحاس يضفي عليها اضاءة ساحرة، الى جانب بعض الشمعدانات النحاسية مع الشموع.

دمج اللون الأخضر في الأثاث

اصبح اللون الأخضر يسود التصميمات سواء في المطابخ او جدران الغرف، فهو يعطى مظهر مريح وجميل فى المنزل لذا يمكن اختيار جدار فى الغرفة وطلائه باللون الاخضر أو يمكن استخدام ورق حائط باللون الاخضر ورسوماته المختلفة، ايضا ممكن وضع ستائر او مفروشات باللون الاخضر لتعطى مظهر متناسق مع الجدران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.