التخطي إلى المحتوى
اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 السبت المقبل والإعلان عنها يوم الأحد 14 يوليو

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 يوم السبت المقبل الموافق 13 يوليو، حيث أكد خالد عبد الحكم، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات، أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 يوم السبت القادم.

 

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019

كما أكد خالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الادارة العامة للامتحانات أنه سوف يتم الاعلان عن النتيجة من خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي يوم الأحد الموافق 14 يوليو.

هذا وقد أكد  نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات، أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 مرتفعة، كما أشار إلى أنه تم توفير الظروف المناسبة لمقدري الدرجات، بحيث يقوموا بأداء مهمتهم بدقة ونزاهة وبلا أي أخطاء أو مجاملات، لضمان حصول كل طالب على حقه كاملا بدون زيادة أو نقصان.

حيث ينتظر طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم ظهور النتيجة بفارغ الصبر، فقد انطلق ماراثون الثانوية العامة يوم السبت الموافق 8 يونيو الماضي واستمرت الامتحانات بالنسبة للقسم الادبي وعلمي علوم حتى يوم الاثنين 1 يوليو الجاري، وانهي طلاب قسم علمي رياضة الامتحانات يوم الاربعاء الموافق 3 يوليو.

وبدأت الكنترولات فى استقبال أوراق إجابات الطلاب وبدأت العمال التصحيح مباشرة، وتستعد الكنترولات فى الوقت الحالي لرصد درجات الطلاب ومراجعتها تمهيداً للإعلان عن النتيجة، حيث يتم عقد مؤتمر صحفي ومن خلاله يتم الإعلان عن نسبة النجاح للعام الدراسي الحالي، كما يتم الإعلان عن أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة، وبعد ذلك يتم الاعلان عن النتيجة وكيفية الحصول عليها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الذي تسلمه الطالب وقام عن طريقة بأداء جميع الامتحانات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.