التخطي إلى المحتوى
تعرف على نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس

تعرف على نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس فقد اقترب موعد ظهور النتيجة رسميا فى خلال الفترة القادمة ويترقب جميع الطلبة والطالبات واولياء الامور الاعلان عن ظهور النتيجة رسميا ونستعرض معكم من خلال موقع فايف سبورت اخر اخبار نتيجة الثانوية العامة الازهرية 2019.

 

نتيجة الثانوية الازهرية 2019 برقم الجلوس

اكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية،الدكتور محمد أبو زيد الأمير عن اقتراب الاعلان رسميا عن نتيجة الثانوية الازهرية وذلك فور ان يتم الانتهاء من أعمال التصحيح،جدير بالذكر ان امتحانات الثانوية الازهرية قد انتهت  يوم الثلاثاء 25 يونيو للقسم الادبي، وانتهت ايضا الامتحانات فى يوم السبت 29 يونيو للقسم العلمي ، وقد تقدم لاداء امتحانات الثانوية الازهرية  155 ألف طالب وطالبة  من القسمين الأدبي والعلمي.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

صرح الدكتور محمد أبو زيد الأمير عن اقتراب موعد اعلان النتيجة وانه سوف يكون فى خلال النصف الثانى من الشهر الجارى ومن المعروف ان هذه تعتبر المرة الأولي لتطبيق نظام البوكليت لجميع طلاب الثانوية العامة الأزهرية وقد ساعد ذلك على الحد من عمليات الغش الجماعي وايضا من القيام بتسريب الامتحانات، وتوجد عدد من الخطوات التى يقوم بها الطلاب لمعرفة النتيجة عن طريق موقع بوابة الازهر الالكترونية نعرضها لكم .

  • يدخل الطلاب على موقع بوابة الأزهر  الالكترونية.
  • اختيار  خانة  نتائج الامتحانات.
  • ثم يتم وضع رقم الجلوس للطالب او الطالبة.
  • ثم يتم الضغط على كلمة بحث والانتظار ثواني قليلة وسوف تظهر النتيجة فورا بدرجات الطالب او الطالبة مع اطيب التمنيات بالنجاح للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.