التخطي إلى المحتوى
تعرف على نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

اقترب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019، وذلك عقب ان اعلنت وزارة التربية والتعليم عن اقتراب الانتهاء من اعمال التصحيح وسوف يتم الاعلان رسميا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019، قريبا ونستعرض من خلال موقع فايف سبورت اخر اخبار نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس وذلك لجميع الأقسام.

 

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

يترقب جميع الطلاب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019، فى قلق دائم وقد اعلن مدير الإدارة العامة للامتحانات، ورئيس امتحان الثانوية العامة، خالد عبد الحكم، عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 الذى سوف يكون عقب الانتهاء من اعمال التصحيح وذلك وفق الخطة الزمنية المحددة لامتحانات الثانوية العامة.

وأضاف مدير الإدارة العامة للامتحانات، فى خلال تصريحات صحفية، أن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس سوف تظهر رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم وذلك فور ان يتم الانتهاء من أعمال التصحيح، واكد انه سوف يتم الاعلان عن النتيجة رسميا فى خلال مؤتمر صحفى سوف تعقده الوزارة ويعلن فيه الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة وايضا اسماء اوائل الثانوية العامة .

  رابط نتيجة الثانوية العامة 2019

واكد خالد عبد الحكيم ان اقرب موعد لاعلان النتيجة سوف يكون فى خلال النصف الثانى من الشهر الجارى وبمجرد ان تقوم وزارة التعليم باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 سوف يتم الاعلان عنها رسميا مع اعلان نسب النجاح ونعرض الان تيسيرا على جميع الطلاب وأولياء الأمور رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس (من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا) .

عقب الاعلان عن ظهور النتيجة رسميا فى خلال المؤتمر الصحفى ممكن ايضا ان تتعرف على النتيجة بسهولة من خلال الدخول على موقع بوابة الثانوية العامة 2019 الخصص لوزارة التربية والتعليم واجراء الخطوات التالية فقط لتتمكن من معرفة النتيجة بسهولة لجميع الطلاب.

  • ان تقوم بتحديد الشعبة (علمي علوم – علمي رياضة – أدبي).
  •  يتم كتابة رقم الجلوس في خلال المكان المخصص له.
  • ثم يتم الضغط على كلمة بحث والانتظار ثواني  قليلة وسوف تظهر النتيجة فورا بدرجات الطالب او الطالبة مع اطيب التمنيات بالنجاح للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.