التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة الازهرية 2019 برقم الجلوس.. بوابة الأزهر الالكترونية azhar.eg

نتيجة الثانوية العامة الازهرية 2019 برقم الجلوس، حيث يتم الاعلان عن النتيجة من خلال بوابة الازهر الالكترونية azhar eg، حيث انتهي طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية من أداء امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2019، وينتظر طلاب الشهادة الازهرية ظهور النتيجة خلال الايام المقبلة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

 

نتيجة الثانوية العامة الازهرية 2019

فقد انتهت امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية بالنسبة للقسم الادبي يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو، وبالنسبة للقسم العلمي فقد انتهت الامتحانات السبت الموافق 29 يونيو، ومما هو جدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية وصل إلى 155 ألف طالب وطالبة على القسمين العلمي والأدبي.

نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2019

هذا ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن ظهور نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 في منتصف شهر يوليو الجاري وهذا بحسب ما وضحه الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، حيث تم البدء فى أعمال تصحيح كراسات إجابات الطلاب، كما حرص الدكتور محمد أبو زيد على التأكد من سير عملية التصحيح بصورة جيدة والتأكد من عدم ظلم أحد الطلاب خلال عملية التصحيح أو في النتيجة النهائية للطلاب.

وتعتبر هذه هى المرة الأولي التى يتم فيها تطبيق نظام البوكليت لطلاب الثانوية الأزهرية مما ساعد على تقليل عمليات الغش الجماعي وتسريب الامتحانات، وهناك خطوات يقوم الطلاب باتباعها لمعرفة النتيجة عن طريق بوابة الازهر الالكترونية.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية العامة الازهرية:

  • يقوم الطالب بالدخول على بوابة الأزهر الموقع التعليمى بوابة الازهر الالكترونية.
  • ثم اختيار أيقونة نتائج الامتحانات.
  • فتظهر صفحة نتائج الثانوية العامة الازهرية
  • يتم إدخال رقم الجلوس بكل دقة.
  • ثم الضغط على البحث لعرض النتيجة بالتفصيل.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة الازهرية 2019

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية المخصص لعرض نتائج الطلاب، كما حرص قطاع المعاهد الأزهرية على مراقبة عملية الامتحانات للتأكد من ضبط الامتحانات وخروجها بالطريقة المناسبة دون وقوع أي مشاكل أو تسريب للامتحان أو غش بين الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.