التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس.. رابط مباشر
نتيجة الثانوية العام 2019

نتيجة الثانوية العامة 2019، اقتربت أعمال التصحيح على الانتهاء ويتم حاليا مراجعة ورصد الدرجات الخاصة بجميع المواد التى قام الطلاب بأداء امتحانها، حيث انطلق ماراثون الثانوية العامة يوم 8 يونيو الماضى والتى استمرت حتى يوم 3 يوليو الجاري للعام 2019.

 

حيث ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم حاليا بفارغ الصبر ظهور نتيجة الثانوية العامة والتى من المتوقع أن يتم الإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي يتم فيه الاعلان عن اسماء اوائل الثانوية العامة ثم يتم بعدها إعلان النتيجة على موقع الوزارة.

نتيجة الثانوية العامة 2019

وقد قامت صفحة إدارة منشأة القناطر التعليمية بنشر خبر عاجل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت فيه “رسميا .. نتيجة الثانوية العامة يوم الأحد الموافق 14/7/2019 فى تمام الساعة الثانية ظهرا بعد انتهاء مؤتمر إعلان أسماء أوائل الطلبة”، وقد انتشر الخبر بين الطلاب الذين ينتظرون النتيجة بفارغ الصبر.

وفى سياق متصل نفي خالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة و مدير عام الإدارة العامة للامتحانات صحة هذا الموعد ، حيث أكد أن الوزارة لم تعلن رسميًا حتى الان موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2019، وقال إن كل المواعيد التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي هي إلا مجرد اجتهادات غير رسمية الوزارة غير مسئولة عنها نهائيًا.

نتيجة الثانوية العامة 2019

هذا ولازالت أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة مستمرة حتى الان في جميع الكنترولات، وقد تعمدت وزارة التعليم هذا العام ألا تستعجل المصححين وهذا في صالح الطالب لضمان نزاهة التصحيح وخلوه من الأخطاء بحيث يحصل كل طالب على حقه كاملًا دون زيادة أو نقصان.

كما قال خالد عبد الحكم أنه من المقرر أن يتم إعلان النتيجة في أي يوم خلال النصف الثاني من شهر يوليو الجاري، ولم يحدد تاريخ إعلان النتيجة، وقال أن وزارة التربية والتعليم سوف تعلن قريبا موعد اعتماد النتيجة، وبمجرد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 سيتم عقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2019، وللاطلاع على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس (من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم، وهذا بعد اعلان اسماء الاوائل من خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده الوزارة ويتم من خلاله الإعلان عن نسب النجاح بالنسبة لجميع المواد التى قام طلاب الثانوية العامة بأداء امتحاناتها خلال الفترة من 8 يونيو الماضي وحتى يوم 3 يوليو من الشهر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.