التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس.. روابط مباشرة.. “موقع وزارة التعليم”
نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الاول

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس.. قام وزير التعليم الدكتور طارق شوقي باعتماد النتيجة منذ قليل بنسبة نجاح 78.6%، كما هنأ وزير التعليم أوائل الثانوية العامة وتمني لهم دوام النجاح والتفوق.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة الكترونيا وهذا بعد عقد مؤتمر صحفي يتم من خلال الإعلان عن نسب النجاح يوم غداً الأحد 14 يوليو، وهذا بعد انتهت كنترولات الثانوية العامة اعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكل دقة لمنح كل طالب درجاته بمنتهي الشفافية والدقة.

نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع

وقد أعلن خالد عبد الحكم، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، ووصل عدد الاوائل 40 طالبا/طالبة، مقسمين لـ34 طالبا/ طالبة بالتعليم العام، و2 بمدارس المتفوقين STEM، وطالب من ذوى القدرات الخاصة، و3 طلاب دمج،  وكان عدد الأوائل فى شعبة علمى علوم  (14) طالبا/طالبة، وعدد الاوائل فى علمي رياضة 10، وبالنسبة للقسم الادبي وصل عدد الأوائل الى (10) طلاب.
حيث يترقب الطلاب وأولياء أمورهم ظهور نتائج الثانوية العامة خلال الساعات المقبلة، وسوف يتم الاعلان عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وايضاً يمكن الحصول على النتيجة عن طريق موقع اليوم السابع.

المواقع التى يمكن من خلالها الحصول على النتيجة:

١- بوابة الثانوية العامة http://thanwya.emis.gov.eg/

٢- موقع اليوم السابع  https://bit.ly/32h8pEF

٣- موقع نتيجتك  https://nategtk.com/

خطوات الحصول على النتيجة:

  • يقوم الطالب بفتح موقع وزارة التربية والتعليم “بوابة الثانوية العامة”.
  • ثم يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة له، وبعد ذلك يتم كتابة اسم الطالب.
  • ويتم اختيار الشعبة الملتحق بها الطالب،
  • ثم نضغط على النتيجة

فتظهر النتيجة للطالب والتى تشتمل على درجاته بالتفصيل فى جميع المواد الدراسية التى قام بأداء الامتحان فيها خلال الفترة من 8 يونيو وحتى يوم 3 يوليو الجاري، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع طلاب الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.