التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2019.. في ثلاث خطوات احصل على النتيجة
نتيجة الثانوية العام 2019

نتيجة الثانوية العامة 2019.. تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الجاري 2019، وهذا بعد أن يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي باعتماد النتيجة ثم يتم الاعلان عن اسماء اوائل الثانوية العامة وبعدها يحصل الطلاب على النتيجة عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

نتيجة الثانوية العامة 2019

حيث ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الثانوية العامة والتي من المقرر أن يتم اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم السبت المقبل الموافق 13 يوليو، ويتم يوم الأحد 14 يوليو الاعلان عن اسماء اوائل الثانوية العامة ونسبة النجاح بالنسبة للعام الجاري مقارنة بالعام السابق، ثم يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019:

يقوم الطالب بالدخول على رابط موقع بوابة الثانوية العامة (من هنــــــــــــــــــــــــــا).

ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به والذي تسلمه من المدرسة التابعة له.

وبعد ذلك يحدد الطالب الشعبة سواء أكانت “أدبي- علمي “علوم – رياضة”.

ويقوم بالضغط على إظهار النتيجة، ثم يتمكن من الحصول على النتيجة.

وقد قامت كنترولات الثانوية العامة بتجميع ورصد درجات الطلاب، وانتهت أعمال التصحيح والمراجعة، وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة وهذا بعد أن يقوم الدكتور شوقي وزير التربية والتعليم باعتماد النتيجة، ثم يتم الاعلان عن اسماء الاوائل من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده الأسبوع المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.