التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد المرحله الاولى للتنسيق بعد ظهور نتيجة الثانوية
تنسيق الجامعات

تعرف على موعد المرحله الاولى للتنسيق بعد ظهور نتيجة الثانوية  حيث اقترب الاعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوى 2019 والتى سوف يتم الاعلان عنها رسميا فى الأحد الموافق 14 يوليو وفو الاعلان عنها سوف يتم الاعلان عن تنسيق القبول بالجامعات للمرحلة الاولى.

 

موعد المرحله الاولى للتنسيق الجامعى

أكد رئيس قطاع التعليم فى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، السيد عطا، وهو المشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات عن جاهزية معامل تنسيق القبول فى الجامعات كى يتم استقبال جميع طلاب الثانوية العامة الناجحين، فور ان يتم الإعلان الرسمى عن النتيجة.

وقال المشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات السيد عطا فى تصريحات صحفية، انه سوف يتم الاعلان عن موعد بدء المرحلة الأولى من تنسيق القبول فى الجامعات للعام الدراسي الجديد، عقب ان تتسلم وزارة التعليم العالي نتيجة الثانوية العامة 2019 بـ72 ساعة فقط.

 المرحله الاولى للتنسيق الجامعى

اكد رئيس قطاع التعليم فى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السيد عطا عن مايتردد بشأن الحد الأدنى للقبول فى الجامعات بأنه لن يتم حساب الحد الأدنى للقبول قبل ان يتم ظهور نتيجة الثانوية العامة، وشدد ايضا على عدم انسياق جميع الطلاب وأولياء أمورهم وراء ما يتردد بشأن نظام القبول فى الجامعات: وقال ان كل ما يرتبط بالتنسيق سوف يتم الاعلان عنه رسميًا من قبل وزارة التعليم العالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.