التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد امتحانات الشفهى بالأزهر..لطلاب الدراسات العليا
جامعة الازهر

تعرف على موعد امتحانات الشفهى بالأزهر..لطلاب الدراسات العليا عقب ان أعلن عميد كلية الدراسات العليا، الدكتور عبد الله سرحان،  عن انتهاء الامتحانات التحريري لطلاب الدراسات العليا فى القطاعات الثلاثة أصول الدين واللغة العربية والشريعة والقانون ونتابع من خلال موقع فايف سبورت تفاصيل موعد الامتحانات  الشفهى للدراسات العليا من التقرير التالى.

 

تعرف على موعد امتحانات الشفهى بالأزهر للطالبات

وأشار عميد كلية الدراسات العليا، إلى أن موعد الامتحانات الشفهية المقرر للطالبات سوف تبدأ من يوم السبت الموافق ١٣ من يوليو وسوف يكون في تمام الساعة ٩ صباحًا وذلك فى مقر كلية الدراسات العليا فى الحرم الجامعي فى مدينة نصر.

موعد امتحانات الشفهى بالأزهر للطلاب

وأكد الدكتور عبد الله سرحان، أنه فور ان يتم الانتهاء من امتحان الطالبات سوف يبدأ امتحان الطلاب على الفور من يوم الأحد ١٤/ ٧/ ٢٠١٩، وسوف تنتهي جميع الامتحانات الشفهية فى يوم الثلاثاء ١٦/ ٧/ ٢٠١٩، واضاف ان جميع التفاصيل بأرقام اللجان والأماكن  المخصصة للامتحانات منشورة على صفحة كلية الدراسات العليا.

يجب على جميع الطلاب والطالبت مراجعة صفحة كلية الدراسات العليا لمتابعة التفاصيل الخاصة بالامتحانات ومعرفة ارقام اللجان والرد على كافة استفسارتهم الخاصة بالامتحانات الشفهى حيث يتم عرض منشورات بكافة التفاصيل التى يحتاج اليها الطلاب بصورة متوالية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.