التخطي إلى المحتوى
ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الاول في هذا الموعد
نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الاول

اصدرت وزارة التربية والتعليم اليوم السبت بيان يشير الى مواصلة اعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب تمهيدا لاعلان وظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الاول.

 

واكد البيان على اعلان النتيجة وظهورها على موقع الوزارة thanwya.emis.gov.eg كما اضاف الدكتور: طارق شوقي وزير التربية والتعليم في تصريحات صحفية لموقع فايف سبورت انم نتيجة الثانوية العامة الدور الاول للعام الدراسي 2018 – 2019 سوف يتم الانتهاء منها في نهاية الاسبوع الثاني من شهر يوليو الجاري على ان تختتم الوزارة اعمال التصحيح ورصد الدرجات.

كنترول الثانوية العامة

كما بدء كنترول الثانوية العامة في اعمال تصحيح اوراق الاجابة للطلاب هذا العام مع بدء اعمال رصد الدرجات تمهيدا لاعلان النتيجة في الموعد الذي حدده الوزير في تصريحاته.

بينما يعمل مسئولي الكنترول في الوقت الراهن على تجميع درجات المواد بعد اعمال التصحيح، وكذلك تحديد نسب النجاح للشعب مع تحديد نسب الرسوب ايضا على ان يتم اعلان النتيجة فور الانتهاء من تلك الاعمال على حسب تصريحات وزير التربية والتعليم على الرابط التالي http://thanwya.emis.gov.eg/ والخاص بموقع الوزارة وللوصول الى النتيجة اضغط هنا .

ومن جانب اخر تعقد وزارة التربية والتعليم يوم الخميس المقبل او السبت القادم مؤتمر صحفي للاعلان عن اسماء الأوائل العشرة على مستوى الجمهورية فى كل شعبة باللاضافة الى الاعلان عن اعتماد النتيجة وظهورها، حيث يمكن للطالب الحصول على النتيجه من خلال رقم جلوسه ققط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.