التخطي إلى المحتوى

قامت شركة وان بلس الشركة الصينية الرائدة في مجالها، بالكشف عن سعر ومواصفات OnePlus 7 الجيل السابع، والذي يمتلك مواصفات مميزة وأعلى من النسخة السابقة والتي حملت نفس الاسم برو، ويمتلك جوال ون بلس 7 تي حجم أكبر ، وقد عودتنا الشركة على تقديم أعلى مواصفات للهواتف الذكية والفئات الراقية، ولذلك سوف نستعرض معكم

موعد وصول OnePlus 7T الى السعودية

كشفت الشركة عن جوال OnePlus 7T في يوم 26 سبتمبر الماضي، وأعلنت أن نزول الجوال في الأسواق سيكون يوم 18 أكتوبر الجاري، ولم يتضح أسماء الدول التي يتم تدشين الجوال بها، لكن من المعروف أن الأسواق العربية هي أكثر استخداما لمنتجات شركة وان بلس.

مواصفات هاتف وان بلس 7T

  • يمتلك الجوال شاشة حجمها كبير بدون حواف، والكاميرا الخلفية ثلاثية توجد باطار دائري، وهيكل الجوال من الزجاج وعليه طبقة على جانبي الجوال من المعدن لجمايته.
  • شاشة الجوال بحجم 6.55 انش مصنوعة من الأموليد، كثافة 402 بيكسل في كل انش، الشاشة بها تقنية تحسن الصور والفيديو بجودة ودقة عالية.
  • يمتلك الجوال نسخة اندرويد 10  ولم يأـي خام ولكن بواجهة نظام تشغيل Oxygen OS 10 .
  • يمتلك الجهاز سناب درجون 855 بلس وهي أحدث اصدارات تم تصنيعها من 7 نانو متر ثمانية النواه، والتي تعمل على التقليل من استهلاك بطارية الجوال في الاستخدام العادي.
  • ذاكرة الجوال الداخلية جاءت بنسختين تبلغ الاولى سعة 128 جيجابايت و تصل الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت بينما جاءت النسخة الثانية بسعة 256 جيجابايت وتصل الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت وهذا الجوال لايحتاج اضافة ذاكرة خارجية .
  • الكاميرا الخلفية للجوال جاءت بثلاث عدسات، الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 48 ميجابكسل، و العدسة الثانية تأتي بدقة 16 ميجابكسل، بينما جاءت العدسة الثالثة للحصول على الزووم البصري بدقة 12 ميجابكسل.
  • تقبل البطارية الشحن السريع30W وقوة البطارية 3800 ملم امبير و مستشعر البصمة يأتي اسفل الشاشة .

سعر  جوال OnePlus 7T

يبدأ سعر هذا الجوال من 600 دولار أي ما يعادل 2250 ريال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.