التخطي إلى المحتوى

ما هي لعبة فورت نايت ؟ وما هى خطورة لعبة فورت نايت؟، هناك العديد من الألعاب الإلكترونية المنتشرة عبر شبكات التواصل الإجتماعي من ضمنها لعبة فورت نايت التي يقبل عليها العديد من الأطفال والمراهقين، فمن خلال ما يلي سوف يتم التعرف على ما هى لعبة فورت نايت وما هي المخاطر التي تنتج عن اللعب لهذه اللعبة وكيفية تتمكن من التخلص من تأثير اللعبة ولماذا حظرت بعض الجهات من لعب هذه اللعبة.

ما هى لعبة فورت نايت ؟ وما هى خطورة لعبة فورت نايت؟
ما هى لعبة فورت نايت ؟ وما هى خطورة لعبة فورت نايت؟

ماهى خطورة لعبة فورت نايت؟

هناك العديد من الألعاب الإلكترونية، فيبدأ الأطفال والمراهقين بتجربة أي شيء جديد دون وعي منهم أو إدراك ما هى المخاطر التي تتعرض إليها جراء اللعب هذه اللعبة، فهذه اللعبة تشكل خطورة كبيرة وبالأخص على الأطفال في مرحلة النمو والتي يتم تقديم أصحاب اللعب عدد من التحديات في نفس ذات الوقت مغريات لجذب الأطفال وتشجعيهم على القيام به من ناحية أخرى، على أن يتم إتاحة الهواتف والألعاب في يدهم من ناحية أخري.

لعبة فورت نايت تشبة لعبة الحوت الأزرق وغيرها من العديد من الألعاب المختلفة التي يتم تحميلها على الهواتف المحمولة والقيام بلعبها من قبل المراهقين والأطفال دون أن يتم التعرف على المخاطر والتعرف على ما هو الجوانب السلبية التي تتواجد في اللعبة، فالتوعية من الأشياء الهامة قبل أن يتم الدخول على أي لعبة أو القيام بتحميلها على هواتف المحمول.

مخاطر لعبة فورت نايت

هناك العديد من التحذيرات من لعب هذه اللعبة حيث تم إنتشار عدد من الفيديوهات في الأونة الأخيرة حول عدد من الأطفال يتحركون حركات غريبة يعانون من فرط الحركة ويعانون من سوء التركيز والإدراك والأنتباه في الشوارع والبيوت والمدارس، حتى أثبتت الدراسات أن هذه الحركات بسبب التأثير من لعبة الفورت نايت، فمن الفيديوهات المتداولة أيضا عن لعبة فور نايت حول طفل مذعور بسبب تهديد لقتل والده بسبب هذه اللعبة، فاحذر لعبة فورت نايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.