التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ATV التركية 2019 على الأقمار الصناعية المختلفة، تعد من أهم القنوات التركية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين على مستوي العالم العربي نظرا لانها تقوم بعرض مجموعة من المسلسلات التركية المتميزة منها مسلسل قصة عشق و مسلسل زهرة التالوت والتي تعد من أقوي المسلسلات القوية المتواجدة على الساحة الأن، Frequency Channel ATV – Arab Television من القنوات المتواجدة على عدد من الأقمار المختلفة، نظرا لما تحتوي عليه من مسلسلات متميزة والتي يتم بثها على مدار 24 ساعة دون توقف، دائما ما تقوم قناة ATV التركية تقوم بعملية التجديد لمتابعة وعشاقها وكافة الفئات المختلفة التي تتناسب مع الأعمار المختلفة، فبرامجنا ترفيهية وإخبارية.

تردد قناة ATV التركية 2019 على الأقمار الصناعية المختلفة
تردد قناة ATV التركية 2019 على الأقمار الصناعية المختلفة

تردد قناة ATV التركية 2019

منذ أن تم إطلاق هذة القناة وقد تم القيام بتطوير المحتوى دائما وتسعي إلى مجموعة من التطورات التي تجذب المشاهدين والمتابعين لها حتى أصبحت من أوائل القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات التركية ومن المنتظر أن تقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان الجديد.

من الجدير بالذكر أن اسم القناة على قائمة القنوات هو “ATV Arab Television ” فلابد من التنوية عنها، فهذه القناة يتم ضبطها مجانا والتمتع بعروض المسلسلات الحصرية.

القمرالمدارالترددالاستقطابFECالجودةالتشفير
تركسات42.0°E11628 (H)27500  5/6SDمجاني
أسترا19.2°E12692 (H)27500 5/6SDمجاني
أسترا19.2°E11243 (H)27500 5/6SDمجاني

هذا هو التردد الجديد الخاص بقناة ATV إيه تي في التركية حاليا عبر الأقمار الصناعية “تركسات، أسترا”. فكل فترة تقوم إداة القناة بالسعي لتطوير جودة الصوت ونقاء الصورة من أجل تحقيق مشادة ممتعة عبر قنواتنا والتمتع بعروض المسلسلات التركية الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.