التخطي إلى المحتوى

ما هي لعبة ببجي Pubg وما هي مخاطرها؟، تعرف على لعبة ببجي المنتشرة حول العالم وما هي طريقة اللعب ولماذا حذرت منها العديد من الأجهزة الأمنية من هذه اللعبة؟ لعبة ببجي هي عبارة عن لعبة قتالية بيه حوادث قتل و العديد من الشباب وبالأخص الأطفال يتحولون إلى مجرمون بمجرد اللعب وهناك العديد من الأطفال أصغر في السن يتحولون إلى مجرمين بسبب هذه اللعبة ومنهم أطفال توفت بسبب إرتفاع الأدرينالين في الجسم، فلعبة ببجي ليست مجرد لعبة عادية بل هي لعبة إدمان لدى الكبار والصغار.

ما هي لعبة ببجي Pubg وما هي مخاطرها؟،
ما هي لعبة ببجي Pubg وما هي مخاطرها؟،

لعبة ببجي هي من الألعاب القتالية التي تحتوي على كمية كبيرة من إطلاق النار والتي تشبة لعبة كاونتر سترايك الشهيرة وغيرها من الألعاب العالمية التي تتميز بالقتل.

مخاطر لعبة ببجي

يتم اللعب هذه اللعبة بنظام المجموعة وليس بالنظام الفردي، فيتم تكوين فريق يتكون ما يقرب من 100 لاعب ويتم تكوين المجموعة عبر شبكات الإنترنت من عدد من مختلف الأماكن في العالم ولا يشترط أن يكن هناك معرفة مسبقة، ولكن لعبة بابجي تقوم بتجميعهم من أجل المجاربة والقتال ولن ينجو منهم إلا لاعب واحد، فاللعبة تشمل على الجميع أعداء.

هناك العديد من الجهات الأمنية التي تحذر اللعب هذه اللعبة من خلال عدد من التجارب من خلال الشباب والأطفال، قد تم إطلاق هذة اللعبة منذ عام 2017 ميلاديا وحتي الأن تعد من أكثر الألعاب التي تشغل بال الكثير من الأفراد والتي يتم تشغيلها عبر أجهزة الكمبيوتر وتشغيل ويندوز وإكس بوكس ون.

طريقة لعب لعبة بابجي

هذه اللعبة تنتمي إلى بقاء حياتهم والمحافظة على حياته في اللعبة وهذه إستراتيجة اللعبة وتتلخص في تجميع الأسلحة والذخائر من أجل مواجهة الأخرون والبدء في عمليه القتال إلى أن يتم قتال جميع المتواجدين في اللعبة وبقاء لاعب واحد فقط ، هناك ثلاث خرائط في اللعبة على كل لاعب أن يقوم بإختيار خريطة واحدة فقط من حيث الحجم والطبيعة فالخريطة الأساسية هي الخريطة المتوسطة وتتألف من جزيرتين متصلتين وفيها غابات، فيما تبدو الخريطة الثانية أكبر وذات طبيعة صحراوية، أما الخريطة الثالثة فهي الأصغر حجماً وهي عبارة عن ثلاث جزر خضراء متصلة مع بعضها بجسور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.