التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس من اليوم السبت 20 إلى الثلاثاء ٢٣ يوليو بجميع المحافظات

نستعرض من خلال موقع فايف سبورت حالة الطقس من اليوم السبت 20 إلى الثلاثاء 23 يوليو بجميع المحافظات، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة على مدن الساحل الشمالي مع درجات حرارة عظمى حول ٣٠ مئوية.

 

ويكون الطقس حار على المناطق الداخلية من الشمال بما فيها القاهرة حيث تكون الحرارة العظمى حول ٣٥ درجة كما يتسبب ارتفاع الرطوبة النسبية أحيانًا الى زيادة الشعور بحرارة الطقس، حيث تتجه الحرارة للانخفاض النسبي على مناطق وسط الجمهورية وان ظل الطقس حار مع حرارة عظمى حول ٣٨ درجة، بينما يظل الطقس شديد الحرارة جنوبًا اليوم السبت مع حرارة حول ٤٦ درجة، تتجه للانخفاض بالتدريج فى وقت لاحق لتهبط لحدود ٤١ مئوية.

حالة الطقس من اليوم السبت 20 إلى الثلاثاء ٢٣ يوليو بجميع المحافظات

كما تتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء مشمسة على اغلب الانحاء، بينما يستمر تشكل السحب الركامية اليوم السبت على القطاع الجنوبي لمرتفعات البحر الأحمر ومناطق متفرقة من جنوب وجنوب غرب البلاد، قد يتخللها سحب رعدية ممطرة، لتتراجع تلك الفرص يوم الاحد وتنحصر على مناطق من أقصى جنوب شرق و جنوب غرب الجمهورية و تتلاشى لاحقًا.

وبالنسبة لحالة الرياح تكون من معتدلة إلى نشطة بصورة كبيرة، وتكون من نشطة الى قوية على خليج السويس، وحالة البحرين الأحمر والمتوسط تكون معتدلة اجمالًا تميل للاضطراب احيانا بخليج السويس، كما تتشكل الشبورة صباحًا على بعض المناطق من شمال الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.