التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن صلاحية الاقامة في السعودية 1441 برقم الإقامة، والتي تهم ملايين المقيمين في السعودية  المغتربين عن وطنهم، حيث وضعت المملكة العربية السعودية قوانين صارمة تتعلق بالاقامة حيث يتم ترحيل أي مواطن لم يقوم بتجديد الاقامة بعد إنتهائها، ويمكنكم معرفة صلاحية الإقامة من خلال أبشر للجوازات eqamet wafed.

خطوات الإستعلام عن صلاحية الاقامة

تسعى المملكة العربية السعودية لتقديم الخدمات الذكية عبر الإنترنت بحيث توفر خدمتها بسهولة للمواطنين، وقد نالت الوسائل الالكترونية استحسان الجماهير حيث لم يعد مطلب للذهب للوزارات ووضيع وقت كثير، لذا سنوضح لكم خطوات الإستعلام عن صلاحية الاقامة في السعودية 1441 برقم الإقامة، خطوة بخطوة.

أولا عليك بالدخول الى البوابة الإلكترونية بوابة أبشر التي تتبع وزارة الداخلية السعودية.
اختر الخدمات الإلكترونية.
ثم اكتب رقم الإقامة وأكتب أيضا الرمز المرئى.
وسوف تظهر لك جميع بياناتك المتعلقة بصلاحية الاقامة.

الاستعلام عن انتهاء الإقامة

يمكنكم الاستفادة من خدمات أبشر الإلكترونية، حيث يمكنكم معرفة خدمة الاستعلام عن موظف وافد، ويمكن للمغتربين والوافدين للمملكة متابعة تاريخ الإقامة والحرص على تجديد تصريح الإقامة قبل لانتهء حتى لايقع تحت طائلة القانون ويتم ترحيله من الأراضي السعودية، وعدم السماح له بالعودة مرة ثانية.

رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة

والآن نوضح لكم خطوات االاستعلام عن صلاحية الاقامة أو الاستعلام عن تاريخ انتهاء الاقامة، باتباع الآتي:

الدخول إلى منصة أبشر للخدمات الإلكترونية.
ثم ادخل رقم الإقامة الخاص بك والرمز المرئي.
ثم اضغط على كلمة عرض.
وسوف تظهر لك صلاحية الإقامة الخاصة بك.

يُمكنكم الاستعلام عن صلاحية الإقامة بكل سهولة عبر بوابة أبشر، حيث أصبحت عملية الاستعلام عن الإقامة أمر سهل ولا يحتاج لضياع الوقت، حيث أن كل ماتحتاجه فقط هو الدخول منصة أبشر وادخال رقم الإقامة ومن ثم التعرف على صلاحية إقامة وافد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.