التخطي إلى المحتوى

معرفة رصيد زين نت السعودية، والتي يبحث عنها الكثير  ومعرفة الرصيد المستهلك و المتبقي، وموعد شحن الرصيد مرة أخرى، وسوف نوضح لكم طريقة شحن رصيد زين، وتعتبر شركة زين من الشركات الرائدة في شمال افريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، ويحصل عملاء زين عند شراء بطاقة SIM على دليل إرشادي يوضح كيف تتحقق من الرصيد، ويذكر أكواد هامة للاستعلام عن الرصيد وعن باقات الانترنت عبر تطبيق زين، ولذا سوف ننشر لكم أكواد الاستعلام عن الرصيد المتبقي وباقة الانترنت الأكثر استخداماً، وطريقة معرفة رصيد زين.

معرفة رصيد زين

يمكن زيارة موقع زين نت السعودية من خلال صفحة حسابك بها عبر الرابط التالي، وتقوم بمعرفة الرصيد والشحن.

 

الاستعلام عن الرصيد المتبقي

يمكنكم معرفة رصيد زين من خلال مفاتيح الجول باستخدام الرمز USSD، حيث يوجد خيارين الأول الاتصال برقم # 142 * ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على زر الاستقبال الأخضر وسوف يظهر لك رصيدك المتبقي بالريال، والخيار الثاني يكون بالاتصال الصوتي عن طريق الرقم 959 وتختار اللغة التي تريدها ثم تضغط على رقم 1 لتستعلم عن الرصيد، ثم تعود الضغط على رقم 1 مرة أخرى لمعرفة الرصيد المتبقي لديك، كما يمكنك معرفة الرصيد عن طريق الرسائل القصيرة وذلك من خلال ارسال رسالة إلى رقم 700212 وسوف يتم تلقي اشعار برسالة SMS فيها توضيح للبيانات المتبقية.

استعلام stc برقم الهوية

من الممكن لمعرفة الرصيد استخدام خيار آخر باستخدام كود USSD لمعرفة رصيد زين، حيث يتم الضغط على * 405 # وسوف يتم عرض الرصيد المتبقي من ستخدام الانترنت عبر برنامج الفلاش المنبثق.

طريقة شحن رصيد زين

توجد عدة طرق لشحن رصيد زين، سوف نوضحها لكم ليمكنكم الشحن بكل سهولة وهذه الطرق هي :
كود شحن رصيد زين

وذلك من خلال كود *141*، وبعد ذلك تقوم بكتابة رقم كارت الشحن، وبعد الرقم تضيف علامة # ثم تضغط على زر الاتصال.

شحن زين اون لاين

يمكن الشحن اون لاين من خلال زيارتك لموقع زين ثم تقوم بكتابة، رقم الهوية ورقم الجوال وقيمة الشحن، ثم  تختيار طريقة الشحن ، لاستخدام زين نت السعودية.

شحن الرصيد عن طريق التعليمات الصوتية 

يوجد الكثير يفضلون الشحن عن طريق الاتصال مباشرة دون استخدم أكود، لذلك يمكنكم الاتصال من خلال شبكة زين عبر رقم 1717 واتباع التعليمات الصوتية من أجل شحن الرصيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.