التخطي إلى المحتوى

الرسوم الجديدة للتأشيرات السعودية للزيارة والحج والعمرة، قامت المملكة العربية السعودية بالعمل على تغيير أسعار التأشيرات الخاصة بالزيارات العائلية والقيام بتغير في تأشيرات العمرة والحج فمن أجل القيام بزيارة المملكة ومن أجل راحة المواطنين في القيام بإصدار التاشيرات بسهولة وسهولة الدخول للممكلة من أجل الغرض المطلوب، فمن ضمن القرارات التي جاءت بها المملكة هو العمل على إعادة هيكلة التاشيرات الخاصة بالمملكة والتي شملت على تأشيرة الحج والعمرة والعمرة المتكررة.

الرسوم الجديدة للتأشيرات السعودية للزيارة والحج والعمرة
الرسوم الجديدة للتأشيرات السعودية للزيارة والحج والعمرة

أكد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح على أن القرار الخاص بدعم الجهود الرامية هو من أهم الأهداف والرؤية التي تشمل على رؤية المملكة 2030 و العمل على السعي إلى زيادة عدد المعتمرين في المملكة فمن المتوقع بعد إصدار ذلك القرار أن يزيد عدد المعتمرين إلى ان يصل إلى مليون معتمر في عام 2030 وذلك وسط منظومة الخدمات الجليلة التي يتم تقديمها لضيوف الرحمن من قبل المملكة ومن أجل راحتهم.

الرسوم الجديدة للتأشيرات السعودية للزيارة والحج والعمرة

قامت المملكة بإلغاء رسوم تكرار العمرة والتي تأتي في إطار تسهيل على المسلمين القيام بأداء العمرة من قبل أنحاء العالم من أجل القيام بأداء مناسك الحج والعمرة والعمل على تزايد عدد المتواجدين في المملكة من أجل القيام بأداء فريضة العمرة والحج.

رسوم المحددة من ضمن القرار الجديد لتأشيرة الزيارة لغرض العمرة أو السياحة أو كافة التأشيرات الخاصة بالحج والعمرة التي تشمل على ما يقرب من 300 ريال سعودي.

قفد شملت ال300 ريال سعودي على كافة التأشيرات التي تقوم بمنحها المملكة العربية السعودية والتي تشمل على الحج والعمرة والتي تشمل على الزيارة العائلية و.. غيرها من التأشيرات، القيام بطلب التأشيرات أصبح بشكل إلكتروني منظم يسهل علي أي فرد أن يقوم بالتعرف على الشروط المطلوبة والقيام بطلب التأشيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.