التخطي إلى المحتوى

فتح باب التجنيد للنساء في الوظائف العسكرية النسائية عبر رابط القبول والتسجيل الموحد، من أحدث الأخبار التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة والتي نالت عدد كبير من البحث هو التجنيد النسائي الذي قامت وزارة الدفاع السعودي بالإعلان عنها، فقد تم فتح باب التقديم للتنجيد النسائي العسكري للعام الحالي والتي تعد من الأمور التي لم تسبق لها مثيل في المملكة، فقد تم فتح باب التقديم تباعا لوظائف القوات المسلحة العسكرية بالمملكة العربية السعودية، فهناك العديد من التساؤلات حول التفاصيل الخاصة بهذه الوظائف، وما هي شروط التقديم في الوظائف وموعدها وما هي المؤهلات العسكرية التي يتم تحددها من قبل وزارة الدفاع السعودي الرسمي الإلكتروني.

فتح باب التجنيد للنساء في الوظائف العسكرية النسائية عبر رابط القبول والتسجيل الموحد
فتح باب التجنيد للنساء في الوظائف العسكرية النسائية عبر رابط القبول والتسجيل الموحد

قامت الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع بالعمل على نشر الإعلان التي تفيد فتح باب القبول والتسجيل في التنجيد بالقوات المسلحة للنساء والقيام بالتعرف على كافة التخصصات المطلوبة وشروط التقديم به.

فتح باب التجنيد للنساء في الوظائف العسكرية النسائية

تم القيام بتحديد عدد من الوظائف النسائية الخاصة بالقوات العسكرية وعلى مجموعة من الرتب التالية وهي جندي أول – عريف – رقيب – وكيل رقيب ،على أن يتم بدء التسجيل لهذه الوظائف فى يوم الأحد الموافق 7 صفر 1441 هجرية.

يتم التقديم عبر موقع الإلكتروني والقبول والتنجيد للنساء بدء من يوم الأحد 7 صفر 1441 هجرية الموافق 6 أكتوبر 2019 ميلادية ولم يتم الإعلان عن موعد نهائي للتقديم ويتم إستقبال كافة الطلبات للراغبين بالإنضمام للقوات المسلحة مع إختلاف الرتب والوظائف المعلن عنها من قبل وزارة الدفاع.

سوف يتم فتح باب التقديم من الساعة العاشرة صباحا يوم الأحد على أن يتم إستيفاء كافة الشروط المطلوبة لكل وظيفة وعلى كل من ترغب فى التقديم القيام بتقديم في أقرب فرع محدد بالقوات المسلحة :-

  • فرع القوات البرية الملكية السعودية.
  • فرع القوات الجوية الملكية السعودية.
  • فرع القوات البحرية الملكية السعودية.
  • فرع قوات الدفاع الجوي الملكى السعودي.
  • فرع الصواريخ الاستراتيجية.
  • فرع الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.